Search
Close this search box.

سيارة نيسان اريا نيسمو رُصدت في السر أثناء اختبارها

نيسان نيسمو 2024

بعد تسريب سعر نيسان زد نيسمو 2024 ، حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسية التي تؤكد قدوم سيارة نيسان اريا نيسمو ( Nissan Ariya Nismo ) في المستقبل القريب إن شاء الله .

ما زلنا نتعرف على سيارة نيسان اريا الكهربائية بالكامل ، ولكن يبدو أن المهندسين في شركة صناعة السيارات اليابانية يبتعدون ببضع خطوات عن المستويات المتوفرة حالياً من أجدد سيارات نيسان الكهربائية .

رُصدت نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة اريا جديدة أثناء دورانها على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا حيث يتم اختبارها ، ولكن هذه ليست أي نسخة رأيناها حتى الآن من سيارات اريا ، وتشير التعديلات التي تم إدخالها على الجسم والاطارات اللزجة والوضعية المنخفضة نحو الأرض إلى أن هذه هي نسخة نيسمو عالية الأداء من هذه السيارة الكهربائية .

صور تجسسية من المتوقع أنها لـ سيارة نيسان اريا نيسمو :

 

حصلنا على هذه الصور من قبل موقع motor1 .

وما يجعل هذه الاريا مختلفة عن غيرها على وجه التحديد ؟

لنبدأ من الأمام ، حيث تقوم نيسان بتثبيت واجهة مختلفة ، لا يختلف الأمر جذرياً ، لكن الفتحات الرأسية في الأطراف أقصر قليلاً ، ويتقاطع خط جسم أفقي واحد مع المصد بدلاً من الانحدار إلى الأسفل من فتحات التهوية ، مما يمنح اريا نيسمو وجهاً أكثر ضخامة . أسفل ذلك ، توجد فتحة تهوية سفلية كبيرة أكثر عدوانية في التصميم ، وهناك القليل من الجناح تحتها ، كما تزين الجنيحات الصغيرة الحواف السفلية .

سيارة نيسان اريا نيسمو 2024

وبالتحرك نحو الخلف، تعطي الحواف الجانبية مظهراً بارتفاع أقل قليلاً ، على الرغم من أننا نعتقد أن هذا النموذج الأولي ولا يوفر اختلاف حقيقي على ارتفاع السيارة الجديدة القادمة ، عند الحديث عن الجنوط ، تتخلى سيارة اريا عن التصميم الديناميكي الهوائي للجنوط ذات الخمسة أضلاع مقاس 20 إنش ، والاطارات غير مصممة لمقاومة منخفضة للدوران . إنها اطارات ميشلان بايلوت سبورتس بقياس 255/45 ، وهي ليست الاطارات الأكثر قوة في الأداء ولكنها بالتأكيد ليست المواصفات القياسية لـ سيارة اريا . تبدو المكابح (في الأمام على أي حال) أكبر قليلاً ، ويتم تركيب جناح صغير أسفل الزجاج مباشرةً ، وتتميز الواجهة الخلفية بحواف أكثر وضوحاً أيضاً .

سيارة نيسان اريا نيسمو

تتوافق تعديلات الجسم هذه مع ما نراه غالباً في سيارات نيسمو مثل نيسان زد نيسمو ، إذا التزمت نيسان بهذه الهوية ، فهذا يعني على الأرجح زيادة متواضعة في القوة الحصانية عن سيارة اريا الحالية في أقوى أشكالها . مما يجعلنا نرجح أن تزداد قوة سيارة نيسان اريا نيسمو بقليل عن 400 حصان ، على الرغم من أنه إذا أرادت نيسان التنافس مع كيا EV6 GT وهيونداي ايونك 5 N ، فستكون هناك حاجة إلى شيء أقرب إلى 600 حصان .

في الوقت الحالي ، ليس لدينا معلومات حول موعد ظهور اريا نيسمو بشكل رسمي لأول مرة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع