Search
Close this search box.

ماذا لو صنعت شركة لامبورجيني سيارة SUV LM003 بدلاً من اوروس

ماذا لو صنعت شركة لامبورجيني سيارة SUV LM003 بدلاً من اوروس ؟ هذا ما تخيلته مجموعة من الصور الرقمية التي نشرها موقع CarScoops وتوقعت كيف يمكن أن تكون نتيجة إطلاق جيل جديد من LM002 أول سيارة SUV في العالم من شركة لامبورجيني .

أنتج من لامبورجيني LM002 الايطالية 328 نسخة في العالم خلال السنوات من 1986 حتى 1993 ، وبعد سنوات طويلة عادت لامبورجيني لتقدم ثاني سيارة SUV في أسطولها من السيارات الخارقة مع اوروس ( Urus ) التي كانت بداية ظهورها بنسخة اختبارية ظهرت في معرض بكين للسيارات خلال عام 2012 ، وظهرت السيارة الإنتاجية في سنة 2017 لتكون موديل 2018 .

ولمن لا يعلم كانت السيارة القديمة LM002 تعتمد ميكانيكياً على محرك V12 مستمد من لامبورجيني كونتاش يصدر منه قوة تصل إلى 444 حصان يتصل مع قير عادي من خمس سرعات ، وتعتمد على نظام دفع رباعي للعجلات .

صوراً رقمية تتخيل سيارة SUV LM003 جديدة بدلاً من لامبورجيني اوروس :

صور تخيلات فريقنا في عرب جي تي بمساعدة الذكاء الاصطناعي :

التخيلات الرقمية تجعل من LM003 خليفة لـ لامبورجيني LM002 ، بعيداً عن سيارات اوروس الحالية التي حصلت مؤخراً على الاصدارات الجديدة التالية :

وفقاً للصور الرقمية التخيلية وبدءاً من الأسفل ، فإن LM003 لديها اطارات عريضة كبيرة ، مثل LM002 ، مما ينعكس ليوفر الكثير من الخلوص الأرضي ، فضلاً عن المقاربة الرائعة وزوايا المغادرة بفضل إشارات التصميم التي تتضمن زوايا حادة . كما حصل هيكل هذه السيارة الجديدة التي ظهرت بشكل رقمي تخيلي على خطوط وزوايا حادة للهيكل مستمدة من لامبورجيني كونتاش بجيلها الثاني الحصري للغاية والذي ظهر في عام 2021 واعتمد على افنتادور ليحتفل بالذكرى الخمسين للسيارة الأسطورية الخارقة .

لا نعلم لماذا تعطينا هذه السيارة التخيلية توقعات بأنها مناسبة لتكون كهربائية بالكامل ضمن فئة تنافس جمس همر جديدة ، ولكن كل هذه تخيلات لا صحة لها من الواقع ، ولكننا متأكدين أن الصانع الايطالي سيتخلى عن محركات V12 ويعتمد على محركات هايبرد تنقله إلى سيارات كهربائية بالكامل خلال السنوات القليلة القادمة إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع