Search
Close this search box.

شاحنة كيا تاسمان 2025 رُصدت في السر وهي تتجول على الطرق الأمريكية

بكب كيا

رُصدت شاحنة كيا تاسمان 2025 بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات الخاريجة التي تحاول حجم هوية تصميمها أثناء اختبارها في السر ضمن جولة مع مهندسي شركة كيا على الطرق الأمريكية .

بالرغم من أن كيا قالت إن سيارة تسمان ستكون أول شاحنة عالمية لها ، إلا أنها لم تؤكد ما إذا كان الطراز سيتم بيعه في السوق الأمريكي أم لا ، على الأقل في الوقت الحالي ، سيأتي هذا الطراز الجديد فقط في كوريا الجنوبية وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا .

الفيديو التجسسي لـ شاحنة كيا تاسمان 2025 على الطرق الأمريكية :

ومن المثير للاهتمام أن مقطع الفيديو التجسسي الجديد المرفق ضمن هذا الخبر ، يُظهر البيك اب متوسط الحجم وهو يخضع للاختبار على الأراضي الأمريكية . تم القبض على نموذج أولي مموه بشدة يحمل لوحة أرقام ولاية ميشيغان الأمريكية ، وكانت هذه المركبة الأمريكية تتجول على شوارع كاليفورنيا .

شاحنة كيا

 

ليس من غير المعتاد أن تقوم شركة صناعة السيارات باختبار سيارة مستقبلية في بلد لا تنوي فيه بيع المنتج . ولكن ماذا لو كان بيك اب كيا تسمان قادماً إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد كل شيء ؟ ولكن إذا لم يتم بناؤها في المصنع في جورجيا ، فإننا نقدر سعراً باهظاً لـ أجدد سيارات كيا 2025 التي ستمثل فئة مركبة بيك اب بعد الأخذ في الاعتبار إضافة نسبة الضريبة الأمريكية التي تبلغ نسبتها 25% على الشاحنات الخفيفة المستوردة إلى السوق الأمريكي ، ويعود تاريخ هذه الضريبة إلى إدارة الرئيس ليندون جونسون ، وتم فرضها في الأصل في عام 1964 .

شاحنة كيا تاسمان 2025

نتوقع أن تستمد سيارة بيك اب كيا تاسمان القادمة بعض تفاصيل تصميمها من السيارة الكهربائية بالكامل كيا EV9 2024 وبالتحديد المقصورة الداخلية ، وستمثل فئة شاحنة غمارتين مما يعني أنها ستمتلك 4 أبواب كاملة لوصول الركاب إلى الداخل ، ولكن قد توفر كيا نسخ أخرى غمارة ونص أو بيك اب غمارة واحدة ( باب واحد من كل جانب ) .

شاهد تجربتنا لـ سيارة فورد رينجر رابتر جديدة

كيا 2025

هذه ليست المرة الأولى التي يتم بها رصد الشاحنة المنافسة لـ فورد رينجر بنسخة تجريبية فسبق وشوهدت في مدينة سيدني الكبرى ، ومن المفترض أن يتم عرضها خلف أبواب مغلقة للتجار قبل إطلاقها العام المقبل . تعتزم الشركة الأمريكية توفير شاحنة كيا تاسمان 2025 باصدار 4X4 و 4X2 ، وستعتمد على محرك ديزل 4 سلندر سعة 2,2 لتر مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتقول الشائعات أن هناك نسخة تاسمان GT قادمة ذات أداء أعلى مع محرك V6 ، ويقال إن تسمان الكهربائية بالكامل قد تتوفر في أواخر عام 2026 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع