Search
Close this search box.

كيا تاسمان 2025 بيك اب كوري جديد رُصد في السر

سنستعرض معكم ضمن هذا التقرير أحدث ما نعرفه من معلومات عن سيارة بيك اب كيا تاسمان ( Kia Tasman ) الجديدة القادمة كطراز لعام 2025 إن شاء الله .

نشر حساب شورت كار ( Shorts Car ) الكوري على موقع انستقرام مؤخراً صوراً تجسسية جديدة لنسخة تجارب من سيارة بيك اب جديدة متوسطة الحجم قادمة لتحمل شعار شركة كيا .

كيا تاسمان

يتم إخفاء تفاصيل سيارة 2025 من خلال التمويهات المعتاد وضعها على هيكل السيارات القادمة عندما يتم اختبارها ، ولكن لا يمكن لأحد أن ينكر أوجه التشابه بين شاحنة البيك اب القادمة مع سيارة كيا موهافي التي تمثل فئة SUV ذات الهيكل على الإطار ( body-on-frame ) .

صور تجسسية لـ نسخة تجارب من سيارة بيك اب كيا تاسمان 2025 :

وتسعى شركة كيا الكورية لمنافسة كل من تويوتا هايلوكس و فورد رينجر ضمن هذا الطراز الجديد القادم .

تماماً مثل كيا موهافي ، فإن الشاحنة المعروضة في أحدث لقطات التجسس لديها الكثير من الخلوص الأرضي ، وشبك مربع ، ومجموعة من مصابيح LED DRLs العمودية التصميم .

هذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها شاحنة كيا بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات ؛ سبق وشوهدت لأول مرة في يناير من هذا العام . في ذلك الوقت ، تم التساؤل عما إذا كانت الشاحنة المموهة تعتمد على هيكلها الأصلي القادم أم أنها تستعير هيكل سيارة كيا موهافي مع بعض التغييرات أثناء التطوير والاختبار .

يبدو أن الصور الجديدة لنسخة تجارب من سيارة 2025 هذه تجعلنا نرصد أنها تسير على عجلات صغيرة ، والتي يمكن أن تعزى إلى مشاعل الحاجز ( fender flares ) المفقودة . ولكن إلى جانب هذه الأشياء ، يبدو النموذج الأولي جيداً جداً بحيث لا يمكن وصفه بأنه خليط من القطع من أجزاء سيارات كيا الأخرى .

لا يُعرف الكثير عن الشاحنة الكورية الغامضة ، باستثناء بعض الأشياء ، تم بالفعل تسجيل اسم كيا تاسمان كعلامة تجارية في بلدان مختلفة – على الرغم من عدم تأكيد الصانع الكوري حتى وقت كتابة هذا التقرير .

وفي الوقت نفسه ، أكد مسؤول في كيا بالفعل أنه سيتم بيع الطراز على مستوى العالم ، وأضاف أنه بصرف النظر عن التنافس مع الشاحنات متوسطة الحجم مثل رينجر و هايلوكس ، فإن العلامة التجارية تفكر في صنع منافس لنسخة الأداء العالي فورد رينجر رابتر يمكنه استخدام محرك V6 مزدوج التيربو المستخدم حالياً في سيارة كيا ستينجر .

هناك فرصة جيدة لإطلاق بيك اب كيا أولاً في أستراليا ونيوزيلندا ، ومن ثم إلى باقي أنحاء العالم .

قد يهمك : شاهد تجربتنا لـ سيارة كيا سبورتاج 2023 جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع