Search
Close this search box.

لوتس تايب 133 سيدان كهربائية تظهر في صور تجسسية جديدة

ظهور لوتس تايب 133 الكهربائية في صور تجسسية جديدة

تواصل سيارة لوتس تايب 133 الكهربائية سيرها البطيء نحو الإنتاج بينما التقطت عدسات المصورين صورًا لنموذج آخر أثناء اختباره.

تظهر السيارة الكهربائية، التي تبدو قريبة من الإنتاج، في أعقاب سيارة لوتس اليتري، وتتميز بوحدات الإضاءة النهارية المكدسة التي تقع فوق المصابيح الأمامية النحيلة، ويتم الربط بين الإثنين بصدام أمامي حاد الزوايا مع فتحة واسعة، يُفترض أن تساهم في إدخال قدر كبير من الهواء.

نود تذكيركم : كشفنا عن معلومات مذهلة أثناء تجربتنا الأولى لـ سيارة لوتس اليترا 2024.

يتواصل التصميم الأنيق للسيارة بشكل أكبر مع الذهاب للخلف، حيث تمتلك لوتس تايب 133 الكهربائية زجاجًا أماميًا يتدفق في سقف مائل.

كما يتميز النموذج أيضًا بمرايا جانبية رقمية، ومقابض أبواب متوازية مع الهيكل، وجنوط ضخمة مدعومة بنظام فرامل قوي، يتم ربطها بمستشعر ليدار مثبت على السقف، والذي يستخدمه نظام القيادة شبه الذاتي للسيارة.

ذو صلة: لوتس إنفيا 2024 الكهربائية قد تخرج بقوة 905 حصان

الجزء الخلفي لا يزال يحتاج إلى بعض التعديلات، ولكن من المفترض أن يُشبه الجزء الخلفي في سيارة اليتري الجديدة. ونتيجة لذلك، يمكننا أن نتوقع إضاءة خلفية نحيلة وشريط LED مُضيء.

تجدر الإشارة إلى أن صور الجزء الداخلي ظهر قبل بضعة أشهر، ويتوقع بعض المُحللين أن تحصل المقصورة على تصميم شبيه بـ سيارة الكروس أوفر الجديدة. ومع ذلك، قد يكون هناك بعض التغييرات الطفيفة بما في ذلك كونسول وسطي فريد من نوعه يمتد بطول السيارة.

ظهور لوتس تايب 133 الكهربائية في صور تجسسية جديدة 6

وبينما ننتظر إطلاق السيارة، نتوقع أن نحصل على فكرة أفضل عن تفاصيل لوتس تايب 133 الكهربائية، وربما يكون هناك نظام معلومات ترفيهي بحجم 15.1 إنش، بالإضافة إلى شاشات صغيرة للسائق والراكب الأمامي.

ومن الممكن أيضًا أن تتضمن نظام تحكم بالمناخ من أربع مناطق، ونظام إضاءة محيطي قابل للتكوين، ونظام صوتي من KEF.

عندما أطلقت لوتس سيارة اليتري كانت تتوفر مع حزمة بطارية بقدرة 112 كيلوواط-ساعة، وهناك احتمال كبير أن تستخدم تايب 133 نفس الحزمة التي تُشغّل نظام دفع كلي بمحركين يُنتج 603 حصان و 710 نيوتن متر من عزم الدوران.

يتيح هذا الإعداد لسيارة اليتري التسارع من 0-62 ميل في الساعة (0-100 كم/ساعة) في 4.5 ثانية، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 160 ميل في الساعة (258 كم/ساعة)، والسفر حتى 373 ميل (600 كم).

 

من المتوقع أيضًا أن يكون النموذج القياسي مرفقًا بنسخة R عالية الأداء تتضمن قوة تصل إلى 905 حصان و 985 نيوتن متر من عزم الدوران.

يتيح هذا الإعداد لـ لوتس اليتري الوصول إلى سرعة 62 ميل في الساعة (100 كم/ساعة) في 2.95 ثانية، قبل أن يصل إلى الحد الأقصى عند 165 ميل في الساعة (265 كم/ساعة)، بينما ينخفض مدى السير إلى 304 ميل (490 كم).

شاهد أيضًا على عرب جي تي كيا ستنجر جي تي KIA Stinger 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع