Search
Close this search box.

مرسيدس G Class 2025 تظهر في صور رقمية من مصمم عراقي

مرسيدس G Class 2025

سبق وأكدت شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) أن مرسيدس G Class 2025 جديدة كلياً لن تحصل على تغييرات جذرية بالنسبة لتصميمها الخارجي ، ولمن الصور الرقمية التخيلية المرفق ضمن هذا الخبر لا تُظهر ذلك .

مجموعة الصور الرقمية التي نشرها مصمم أمريكي عراقي الأصل يعمل لدى شركة موبار ( Mopar ) لكي يجعل من خياله يرسم هوية تصميم مختلفة لـ سيارة جي كلاس جديدة ، وقام بنشر الرسومات التخيلية على حسابه الشخصية على موقع انستقرام .

سيارة مرسيدس G Class 2025

صور رقمية تخيلية لـ سيارة مرسيدس G Class 2025 جديدة كلياً :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mo Ismail (@mo_aoun_ismail)

تعتبر جي كلاس ( G Class ) واحدة من أكثر تصاميم السيارات شهرة في عالم سيارات 4X4 الدفع الرباعي ، ومتيمز بهوية تصميم صندوقي الشكل منذ بداية إنتاجها في عام 1979 ، وما لم تكن لديك عين حريصة على التفاصيل ، فإن كلا الإصدارين الكلاسيكي والحديث يبدوان متماثلين تقريباً .

جي كلاس

تم تقديم الإصدار الأخير ، وهو الجيل الثاني من W463 الذي تغيّر لكي يتكيف مع العصر الحديث في يناير 2018 في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت ، وتوفر منها الاصدار الخاص المرتفع عن الأرض مرسيدس AMG G63 4X4 وهي سيارة عملاقة من سيارات SUV الفخمة والتي تتفوق بسهولة على أي منافس من فئة الكروس أوفر SUV .

ومن المثير للاهتمام أن أيام محرك V8 الجبار أصبحت معدودة حيث قدمت مرسيدس بنز مؤخراً الإصدار النهائي من G500 ، ويبدو أن G63 قد يصبح قريباً خيار الـ V8 الوحيد في التشكيلة . علاوة على ذلك هناك مرسيدس EQG كهربائية بالكامل قادمة ، وتم تأكيد خبر إنضمام جي كلاس صغيرة كهربائية بالكامل إلى التشكيلة .

مرسيدس EQG

بعد مشاهدة الصور الرقمية التخيلية لـ مرسيدس G Class 2025 جديدة كلياً ، نؤكد لكم أن السيارة الشهيرة بتصميمها الصندوق لن تحصل على تغييرات شكلية كثيفة في جيلها الجديد وفقاً لتصريحات رسمية من الشركة الألمانية ، ولكنها ستركز على تحسين الديناميكية الهوائية كونها مهمة جداً لتعزيز نطاق مدى المسافة التي تستطيع السيارة الكهربائية قطعها بالشحنة الواحدة ، ومن المقرر أن يتم إيقاف إنتاج سيارات جي كلاس الحالي خلال بداية عام 2024 القادم إن شاء الله .

فور توفر معلومات رسمية عن أهم سيارات مرسيدس 2025 الـ SUV التي تشكل قاعدة جماهرية كبيرة في أسواقنا العربية وبالتحديد في دول الخليج العربي سنزودكم بها إن شاء الله ، ولكن شكلها لن يكون قريب من الصور المرفقة في هذا الخبر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع