Search
Close this search box.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت تظهر في صور تجسسية

نيسان قشقاي فيس ليفت تظهر في صور تجسسية

مر عامين ونصف تقريبًا على إطلاق الجيل الثالث – الحالي – من قشقاي، لكن الشركة اليابانية نيسان تعمل بالفعل على إصدار محسّن “فيس ليفت” من سيارة نيسان قشقاي 2025 .

حيث رُصد نموذج لـ سيارة الكروس أوفر أثناء اختبارها على الطرق العامة، حيث قامت الشركة بتغطية جزء من هيكل السيارة بغلاف مموه.

من المرجح أن تركز التحديثات البصرية بشكل أساسي على المقدمة، حيث يبدو أن المصابيح الأمامية المثيرة للجدل في الطراز الحالي ستتحول إلى مظهر تقليدي أكثر.

نيسان قشقاي فيس ليفت تظهر في صور تجسسية 1

وتشمل التغييرات الأخرى فتحات هواء أكبر على الصادم الأمامي، وشبك على شكل V وموضع شعار نيسان الذي يظهر بشكل أدنى من الموضع السابق.

ويبدو أن الملامح الجانبية ستكون مشابهة للجيل السابق، على الرغم من أن نيسان قامت بتمويه الحواف البلاستيكية حول قوسي العجلات وعلى العتبات الجانبية.

وفي الجزء الخلفي، من المرجح أن تحصل سيارة نيسان قشقاي 2025 على صادم خلفي معاد تصميمه ورسومات جديدة للمصابيح الخلفية بتقنية الـ LED.

قد يهمك : نيسان Z نيسمو 2024 كشفت عن نفسها وأعلنت عن قوتها .

نيسان قشقاي فيس ليفت تظهر في صور تجسسية 4

ظهر النموذج أيضًا مع تغطية للتصميم الداخلي، مما يشير إلى وجود مزيد من التحديثات في المقصورة.

تتوفر نيسان قشقاي الحالية بشاشة عرض رقمية بحجم 12.3 إنش، وشاشة تعمل باللمس بحجم 9 إنش في الطرازات ذات المواصفات العالية، بالإضافة إلى شاشة عرض على الزجاج بحجم 10.8 إنش اختيارية.

ومن المتوقع أن تستمر خيارات توليد القوة من الجيل الحالي. في النهاية، تم إطلاق الطراز الهايبرد الذاتي الشحن “e-Power” في عام 2022، مما يجعله واحدًا من الهايبرد الأحدث في السوق.

يتكون النظام من محرك بنزين سعة 1.5 لتر ثلاثي الاسطوانات مزود بتيربو يولّد قوة 156 حصان يعمل كمولد لشحن البطارية، ومحرك كهربائي بقوة 188 حصان يُحرك العجلات الأمامية.

ومن المتوقع أن تُصدر نسيان خيارات أخرى بين الديزل والبنزين. ويتوقع بعض المُحللين أن يكون هناك محرك بنزين سعة 1.3 لتر بقوة تتراوح بين 140 إلى 160 حصان، بالإضافة إلى محرك ديزل بسعة 1.5 لتر وقوة تتراوح بين 110 إلى 150 حصان.

كما يُنتظر أن تأتي نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت مع مجموعة من التحسينات التقنية أيضًا، مثل تحسينات في نظام المعلومات الترفيهي وتكنولوجيا السلامة. وربما يتم تحديث البرامج لتوفير تجربة أفضل للسائق والركاب.

هذا ومن المتوقع أن تكشف نيسان عن قشقاي فيس ليفت في العام المقبل، على أن تتوفر في الأسواق لاحقًا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أفخم إصدارات من مرسيدس مايباخ MANUFAKTUR و Night Series

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع