Search
Close this search box.

هذا هو صوت سيارة كورفت ZR1 2025 الجديدة بنسخة تجارب

صوت سيارة كورفت ZR1 2025

نُشر على فيس بوك ( Facebook ) فيديو يوضح صوت سيارة كورفت ZR1 2025 الجديدة بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية ، قبل إطلاق هذه السيارة الرياضية الأمريكية بشكل رسمي .

ستظهر سيارة شفروليه كورفت ZR1 التي طال انتظارها لأول مرة في صيف 2024 ، ولكن يمكنك سماع محركها V8 عالي القوة وهو يعمل الآن ، تم نشر الصور والفيديو مؤخراً على حساب C8 Corvette Owners (And Friends) على موقع فيس بوك .

استمع إلى صوت سيارة كورفت ZR1 2025 الجديدة بنسخة تجارب :

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها نماذج تجريبةي أولية من سيارات كورفت ZR1 ، لكنها ربما تكون أوضح رؤية حصلنا عليها حتى الآن في الجزء الخلفي من السيارة . يبقى أحد النماذج الأولية تحت الغطاء ، لكن النموذجين الآخرين يرتديان فقط غلافاً مموهاً رقيقاً .

تشير الأجنحة الخلفية المختلفة ( أحدها يبدو قابلاً للتعديل ) ، الموجودة في الجزء الخلفي من هذه النماذج التجريبية ، إلى أننا ننظر إلى سيارات مع أو بدون حزمة ” track package ” ، على الرغم من أنه من الممكن أن تختبر شفروليه ببساطة مجموعة من الأجنحة للاستخدام في الإنتاج أو رياضة السيارات نسخة سيارات سباقات ، ولكن ما يثير الاهتمام في مقطع فيديو التجسس المرفق ضمن هذا الخبر أن السيارة ذات الجناح الأكبر وهي متوقفة عن العمل.

شاهد تجربتنا لـ شيفروليه كورفيت Z06 جديدة المزودة بأقوى محرك تنفس طبيعي في العالم

كورفت كورفت ZR1 2025

ويبدو أن هذه السيارات الرياضية تستمد طاقتها من محرك DOHC V8 سعة 5,5 لتر المستخدم في كورفت Z06 2024 ، وهناك أدلة قوية تؤكد ذلك إلى جانب صوت العادم . استمرت الشائعات منذ فترة طويلة حول حصول كورفت ZR1 2025 الجديدة على نسخة من محرك Z06 بشاحن توربيني مزدوج .

وفي أكتوبر الماضي ، تسربت قائمة مواصفات لمحرك V8 سعة 5,5 لتر بشاحن توربيني يسمى LT7 ضمن كتالوج قطع غيار جنرال موتورز . لا يوجد مثل هذا المحرك حالياً ضمن السيارات التي تنتجها جنرال موتورز ، على الأقل علنًا ، لذا فإن الاستنتاج المنطقي هو أن هذا المحرك الجديد مخصص لـ ZR1 .

سيارة كورفت ZR1 2025

في حين أنه من المحتمل أن يتم استخدام المحرك سعة 5,5 لتر ، إلا أن شائعات أخرى تشير إلى أن محرك V8 سعة 6,2 لتر في كورفت سي 8 ستينغراي سيتم تزويده بشاحن توربيني لتشغيل ZR1 . ذكر تسرب المحرك المذكور أعلاه إدارة الوقود النشطة (AFM) – وهي ميزة متوفرة في الإصدار 6,2 لتر ولكن ليس في الإصدار 5,5 لتر .

صرح أحد أعضاء منتدى كورفت ذو المحرك الوسطي أن ذكر إدارة الوقود النشطة AFM كان خطأ ، ولكن هذا قد يعني أيضاً أن القائمة بأكملها كانت خطأ . هناك نظرية أخرى تقترح أن المحرك سعة 5,5 لتر سيستخدم عمود مرفقي متقاطع مقابل كرنك مسطح موجود في Z06 . قد يؤدي ذلك إلى إعادة تشغيل AFM ، وقد يكون التصميم المتقاطع أفضل للشحن التوربيني .

بعد أن استعرضنا صوت سيارة كورفت ZR1 2025 الجديدة بنسخة تجارب ، سنؤكد لكم مواصفات هذه السيارة الرياضية فور توفر معلومات رسمية إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع