Search
Close this search box.

هذه أصوات سيارات لامبورجيني 2024 الجديدة

أصوات سيارات لامبورجيني

حصلنا على فيديو يوضح أصوات سيارات لامبورجيني 2024 الجديدة وبالتحديد من طراز لامبورجيني ريفويلتو ( Lamborghini Revuelto ) البديل عن الثور الهائج افنتادور الذي خرج من خطوط الإنتاج لدى الشركة الايطالية .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يتضمن أكثر من نسخة من سيارة لامبورجيني ريفويلتو 2024 يتم اختبارها من قبل مهندسي شركة لامبورجيني بالقرب من مصنعها في سانت أجاتا بولونيز في ايطاليا موطن السيارات الرياضية الخارقة .

لامبورجيني-2024-

استمتع بـ سماع أصوات سيارات لامبورجيني 2024 الجديدة:

هذا الفيديو المنشور على قناة Varryx على موقع اليوتيوب يعرض خمس دقائق من الصوت النقي من محركات V12 المتوفرة في لامبورجيني ريفويلتو .

من باب التذكير شاهدنا في شهر رمضان 2023 الظهور العالمي الأول لـ لامبورجيني ريفويلتو بديلة سيارات افنتادور ، لتطل علينا لأول مرة بشكل رسمي على الانترنت يوم 29 مارس الماضي .

سيارة-لامبورجيني-ريفويلتو-

تستمد سيارة 2024 الجديدة هذه تصميمها الخارجي من هوية سيارات ؛ ديابلو ، و مورسيلاجو ، و ريفنتون ، كما أن هناك هوية مستمدة من لامبورجيني افنتادور ، وهي تسير على اطارات بريجستون بوتنزا سبورت ( Bridgestone Potenza Sport ) مصنوعة خصيصاً لها مع جنط مقاس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف .

مقود-لامبورجيني-ريفويلتو-

مواصفات سيارة لامبورجيني ريفويلتو جديدة الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الايطالية الخارقة الجديدة على نظام ميكانيكي هايبرد يجمع بين محرك بنزين V12 سعة 6,5 لتر يولد قوة 813 حصان يتصل مع قير من 8 سرعات دبل كلتش ، يعمل معه 3 محركات كهربائية يتم شحنها بمقبس كهربائي ” بلج ان هايبرد ” ، ليصدر من عمل جميع المحركات معاً قوة تصل إلى 1,001 حصان ( 105 حصان أوروبي PS ) و 1,062 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتسارع سيارة الكوبيه الخارقة التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات AWD من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,5 ثانية ، وخلال مدة زمنية تقل عن 7 ثوان تصل إلى سرعة 200 كم/س ، وتزيد سرعتها القصوى عن 350 كم/س ، ويمكن التحرك لمسافة تصل إلى 10 كم بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط بدون تدخل محرك البنزين .

استعرضنا ضمن هذا الخبر فيديو يوضح أصوات سيارات لامبورجيني 2024 الجديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع