Search
Close this search box.

هل كشفت تويوتا عن تصميم كامري الجديد بغير قصد؟

تويوتا كامري 2025

ربما حصلنا مؤخرًا على صورة تُظهر تصميم كامري الجديد من تويوتا بشكل غير متوقع. حيث ظهر رسم توضيحي لـ سيارة سيدان حمراء تتمتع بوجه جديد في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بتويوتا، الذي كان يهدف إلى توضيح الفروق بين الشراء والتأجير. لكن الفيديو تم إزالته سريعًا.

اكتشفت بعض مواقع الإنترنت الرسم الذي يُظهر تصميم تويوتا كامري 2025 الجديد بالكامل على غلاف كتاب ظهر في الفيديو يحمل عنوان “تويوتا المدهشة”.

تظهر السيارة تتميز بأضواء أمامية على شكل حرف C تتصل بالشبك الأمامية في رسمة واحدة تُغطي الجزء الأمامي للسيارة، بطريقة مشابهة لتصميم تويوتا بريوس الجديدة.

هل كشفت تويوتا عن تصميم كامري الجديد بغير قصد؟ 1

وأشارت المصادر إلى أن السيارة كانت تشبه تصميمات تويوتا الأخيرة، مثل سيارة “تويوتا كراون سبورت” التي تم الكشف عنها في عام 2022.

ومع ذلك، تعتبر كراون سبورت واحدة من طرازات SUV، بينما يبدو التصميم الموجود في الرسم لـ سيارة سيدان ارتفاعها أقل بكثير عن سطح الأرض.

قد يهمك: اسعار تويوتا كامري 2024 جديدة في السعودية لدى عبداللطيف جميل

وفي جزء آخر من الرسم المُسرّب، تظهر خطوط قطع الأبواب والزجاج الذي يبدو مطابقًا لطراز تويوتا كامري 2024 الحالي. ويبدو جزء صغير من تصميم الجزء الخلفي من الجانب الأيمن/ حيث تظهر زخرفة صغيرة فوق العجلة الخلفية.

تجدر الإشارة إلى أن تويوتا لم تقم بتغييرات كبيرة في سيارة كامري المخصصة لعام 2024، وذلك في السنة السابعة لها.

ومن من المتوقع أن تحصل على تحديث، لكن السيارة الموجودة في الصورة لا تبدو وكأنها تصميم جديد بالكامل. ويعتقد بعض المُحللين أن الشركة اليابانية ربما عملت على تحسين طفيف مع بعض التعديلات البسيطة على الأجهزة.

وربما تشير الجنوط السوداء الكبيرة ومدخل الهواء العدواني إلى نسخة رياضية مثل TRD، أو حتى نسخة الأداء المتفوق GR كامري التي ظهرت شائعات حولها في وقت سابق.

تُعد تويوتا كامري الحالية هي سيارة السيدان العادية الوحيدة الموجودة في قائمة العشر الأوائل من السيارات الأكثر مبيعًا لعام 2023، ولا تزال نموذجًا مهمًا بالنسبة للعلامة التجارية اليابانية.

هل كشفت تويوتا عن تصميم كامري الجديد بغير قصد؟ 4

ومع ذلك، مع الشائعات حول نية بعض الشركات الأخرى في التوقف عن تصنيع سيارات السيدان الرئيسية، لا يمكننا أن نلوم تويوتا على عدم الاستثمار في تطوير جيل جديد كليًا.

إذ تستمر سوق السيدان في الانكماش مع تفوق السيارات الكروس أوفر.

ذو صلة: تويوتا كامري 2024 / 2025 جديدة كلياً كيف سيبدو شكلها

جدير بالذكر أن تويوتا تواصلت مع بعض وسائل الإعلام لتوضيح أن الفيديو المشار إليه في هذا الخبر “تم إنشاؤه بواسطة أحد موردي خدمات تويوتا المالية الذي استخدم عن طريق الخطأ تصورًا فنيًا مؤقتًا لـ سيارة كامري خلال عملية الإنتاج.

وأكّدت على أن المورد ليس لديه أي وصول إلى صور تصميم السيارات المُخطط لها من تويوتا والصورة ليست مثالًا على كامري المستقبلية.

على أي حال، ننتظر لنرى كيف سيكون تصميم كامري الجديد، وهل يتماشى مع هذا الرسم الفني أم سيكون شيء مختلف كليًا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربتنا لـ سيارة مرسيدس اي كلاس 2024 جديدة كلياً

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع