Search
Close this search box.

هل هناك مرسيدس جي 650 لاندوليه جديدة قادمة إلى الأسواق

سيارة مرسيدس جي 650 لاندوليه

رُصدت نسخة تجارب من سيارة مرسيدس جي 650 لاندوليه جديدة متخفية أسفل التمويهات الخارجية التي تحجب ملامحها هذه الاصدار الخاص من مرسيدس جي كلاس الذي سيحصل على تحديثات .

لقد مرت أكثر من ست سنوات بقليل منذ أن قدمت مرسيدس بنز نسخة لاندوليه ( Landaulet ) الحصرية من سيارات جي كلاس ( G Class ) ، وهي بمثابته اصدار مخصص للغاية لاقتحام الطرق الوعرة واقتصر إنتاجه على 99 سيارة مجهزة بـ محرك V12 قوي ، وتم اعتبارها على سيارة مايباخ ليكون اسمها الرسم مرسيدس مايباخ جي 650 لاندوليه ، وكان لها سقفاً قابلاً للطي كهربائياً .

مرسيدس جي 650 لاندوليه

ظهرت نسخة لاندوليه من سيارات مرسيدس جي كلاس لأول مرة في العالم في شهر مارس من عام 2017 ، واليوم نحن نحن نتحدث عن اصدار مجدد قادم من هذه النسخة الخاصة .

فيديو اليوتيوب الذي يُظهر سيارة مرسيدس جي 650 لاندوليه جديدة تجريبية :

شوهدت السيارة الغامضة وهي جالسة بجوار نسخة تجارب من مرسيدس EQG 2024 الكهربائية بالكامل ، المقرر إطلاقها نسخة إنتاجية في وقت ما من العام المقبل إن شاء الله . يمكنك أن تعرف أنها سيارة لاندوليه من خلال تصميم المصباح القديم الذي يعتمد على الجيل السابق من جي كلاس . يبدو أنه يشبه نموذج الإنتاج تقريباً ، وصولاً إلى الجزء العلوي من القماش البيج . كما أن لديها نفس الجنوط مقاس 22 إنش ، ولكن بنهاية داكنة .

سيارات مرسيدس جي كلاس 2025

يجب على المرء أن يتساءل ما الذي ستفكر فيه مرسيدس بنز في نسخة Landaulet الخاصة الحصرية التي صُنع منها 99 نسخة وبعدها توقف إنتاجها ، ربما تعمل الشركة الألمانية على إصدار جديد من السيارة الحصرية يرجح أنها ستتخلى عن محرك V12 لتعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V .

حتى لو نظرنا إلى سيارة تجريبية متخفية أسفل سيارة قديمة مع مجموعة من التمويهات ، إلا أن رصد هذه النسخه يجعلنا شبه متأكدين أن هناك سيارة مرسيدس جي 650 لاندوليه جديدة قادمة .

مرسيدس جي 650 لاندوليه جديدة

ومن باب التذكير السيارة القديمة كانت تعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 621 حصان ( 630 حصان أوروبي PS ) و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران ، وصُنع منها 99 نسخة في العالم وصل سعر واحده منها في سوق السيارات المستعملة في عام 2018 إلى 1,4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 5,250,000 ريال سعودي ، ستكشف لنا الأيام المقبلة ما تخفيه مرسيدس بنز .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع