Search
Close this search box.

هيونداي ايونيك 7 جديدة رُصدت في صور تجسسية

بعد الكشف رسمياً عن سيارة كيا EV9 2024 ظهرت نسخة تجارب من شقيقتها من الأم الثانية هيونداي ايونيك 7 ( Hyundai Ioniq 7 ) التي ظهرت ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات في شهر نوفمبر من عام 2021 بنسخة اختبارية حملت اسم هيونداي سيفن .

نحن نتحدث عن سيارة SUV كهربائية بالكامل مع 3 صفوف من كراسي الركاب جديدة من شركة هيونداي الكورية ، وقد شوهدت سيارة اختبار مموهة بشدة من هذا الطراز مؤخراً في ألمانيا .

Hyundai-SEVEN

صور تجسسية لنسخة تجارب من سيارة هيونداي ايونيك 7 جديدة قادمة :

ومن باب المعرفة اعتمدت سيارة هيونداي سيفن الاختبارية على قاعدة عجلات ضخمة يبلغ طولها 3,2 متر ( 126 إنش ) لذلك يمكن أن ينتهي الأمر بنموذج الإنتاج ليكون أكبر قليلاً من سيارة كيا EV9 2024 التي يبلغ طولها الإجمالي 5,01 متر ( 197,2 إنش ) ويبلغ طول قاعدة العجلات بين المحاور 3,1 متر ( 122 إنش ) ، الحجم الهائل للأبواب الخلفية هو دليل على أننا نتعامل مع سيارة SUV فسيحة بثلاثة صفوف من كراسي الركاب مع مساحة خلفية واسعة للأرجل .

تحمل هذه السيارة الجديدة وفقاً للصور التجسسية التي نشرها موقع motor1 هوية تصميم pixel theme نفس المستخدمة في سيارتي ؛ سيارة الكروس أوفر ايونيك 5 ، و سيارة سيدان ايونيك 6 ، في ايونيك 7 الأكبر يمكننا أن نرى مصابيح LED العمودية تطل من خلال التمويه الشبكي ، هناك أيضاً فتحة أفقية في تمويه الأضواء العلوية ، والتي شكلت شريطاً ضوئياً عريضاً في سيارة سيفن الاختبارية .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن السيارة الكبيرة التجريبية تحتوي على مصابيح خلفية عمودية ، ويبدو أن هناك ملامح تصميم أكثر تقليدية مقارنة بالباب الخلفي الزجاجي الضخم الذي توفر في الاصدار الاختباري سيفن المحاط بأضواء تشبه البكسل .

عند النظر إلى الجوانب ، من الصعب أن تفوت الكسوة البلاستيكية السميكة حول أقواس العجلات ، واشارات الانعطاف البارزة في أغطية المرايا ، وكما هو متوقع فإن هيونداي ايونيك 7 جديدة تحمل مقابض أبواب بارزة على الهيكل ، إلى جانب قضبان سقف منخفضة الارتفاع ، وخط سقف مائل برفق مع منطقة زجاجية منفصلة لركاب الصف الثاني والثالث .

يتوقع أن تتشارك ايونيك 7 بنفس المواصفات الميكانيكية لـ سيارة كيا EV9 2024 ، التي تأتي قياسياً مع محرك كهربائي وحيد بقوة 201 حصان ( 204 حصان أوروبي PS ) و 350 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهناك خيار يعتمد على محركين كهربائيين قوة كل واحد منهم 189 حصان ( 192 حصان أوروبي PS ) ، ويبلغ عزم الدوران في المحرك الأمامي 250 نيوتن متر وفي الخلفي 350 نيوتن متر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع