Search
Close this search box.

طفل عمره 13 عاما يقود لمبرجيني هوراكان ويحطمها

طفل عمره 13 عاما يقود لمبرجيني هوراكان ويحطمها

حطم طفل في الـ 13 من عمره سيارة لمبرجيني هوراكان في حادث تدهور واصطدام على إحدى الطرق غرب فانكوفر في كندا.

حيث أفادت شرطة غرب فانكوفر الكندية في بيان صحفي بأنها تلقت بلاغا حول حادث تدهور سيارة لامبورجيني هوراكان الإيطالية الخارقة في خندق أو حفرة.

ووجدت الشرطة أن سيارة لمبرجيني هوراكان قد تعرضت لأضرار جسيمة إلى درجة الشطب الكامل، كما تظهر الصورة الوحيدة للحادث، ولحسن الحظ لم تتورط أي سيارة أخرى في الحادث.

طفل عمره 13 عاما يقود لمبرجيني هوراكان ويحطمها

ولم يتم العثور على أي شخص وراء عجلة القيادة في السيارة المحطمة أو بجوارها، وبناء على ذلك باشرت الشرطة التحقيق وعملية البحث للتأكد من عدم وجود إصابات بين من كانوا داخل السيارة نتيجة للحادث.

وتقول الشرطة بأنها اكتشفت أن السائق يبلغ من العمر 13 عاما وتم تحديد موقعه وضبطه بالتعاون مع مالك السيارة، واعترف الطفل بعدم قدرته على السيطرة على السيارة بسبب الظروف المظلمة والماطرة، كما كشف أنه كان برفقة صديق له وكانا في مغامرة ممتعة قبل وقوع الحادث.

ويبدو أن عدة عوامل قد تكون أدت إلى وقوع هذا الحادث المكلف، مثل سوء ظروف الطريق نتيجة هطول الأمطار، وربما قدرات القيادة المحدودة للطفل، وربما عدم قدرته على التحكم والوصول إلى الدواسات بسهولة.

وأضافت الشرطة بأن الطفل يواجه الآن عدة تهم، من بينها القيادة بدون رخصة والفرار من موقع الحادث.

وذكرت بعض التقارير أن السيارة تعود ملكيتها لوالدي الطفل، ولكن الشرطة لم تشير في بيانها الأولي إلى هوية مالك السيارة.

 يتكرر هذا النوع من الحوادث، حيث سمعنا عدة قصص عن أطفال يأخذون سيارات أسرهم ويقودونها، ويكون الدافع وراء هذا السلوك هو رغبتهم في الاستقلال أو البحث عن مغامرة، ويستمر الطفل في قيادة السيارة برغم عدم حصوله على التدريب الكافي، ما يجعله غير قادر على التعامل مع السيارة بشكل صحيح، وفي معظم الحالات ينتهي الأمر بوقوع حادث.

شاهد أيضا

حادث لمبرجيني مميت والشرطة تقبض على سائقها

شاهد فيديو : جائزة تحطمت قبل تسليمها.. حادث لمبرجيني

اقوى حادث لمبرجيني هوراكان قد تشاهده في حياتك +18

شاهد حادث لمبرجيني مورسيلاجو يتسبب في مصرع السائق

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع