Search
Close this search box.

ظهور سيارة لاند روفر ديفندر SVX في صور تجسسية جديدة

ظهور سيارة لاند روفر ديفندر SVX في صور تجسسية جديدة 5

من المتوقع أن تكون سيارة لاند روفر ديفندر SVX بمثابة سيارة عالية الأداء على الطرق الوعرة، ولكن هذا لا يعني أنها لن تكون قادرة على التحرك بسلاسة على الطرق الممهدة.

ويتضح ذلك اليوم حيث رصدت عدسات بعض المصورين سيارة SUV الفخمة أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا.

من المتوقع أن يتم تجهيز لاند روفر ديفندر SVX بجبهة مرتفعة ومصممة لتحسين الإرتفاع تحت السيارة، وأيضًا بتعديلات خفيفة في الصادم الأمامي. ويمكننا أيضًا رؤية أقواس عجلات عريضة، ويوجد على ما يبدو اطارات مخصصة للسباق.

هذا ما تتميز به سيارة ديفندر V8 جديدة .

ومع ذلك، فإن هذه الاطارات المخصصة للسباق لا تهم كثيرًا، حيث يتم اختبار النموذج التجريبي فقط بهذه الإعدادات.

وتحتوي النسخة الإنتاجية على جنوط بقياس 20 إنش ومدعومة بـ اطارات BFGoodrich Trail Terrain T/A السميكة. وعلى الرغم من عدم ظهور الاطارات على النموذج التجريبي، يمكن رؤية اطار واحد بالخلف.

ذو صلة: اسعار ومواصفات لاندروفر ديفندر

ونظرًا لمهمتها الرئيسية المتمثلة في القيادة على الطرق الوعرة، فمن المحتمل أن تحتوي ديفندر SVX على نظام تعليق معدّل. ولا تتوافر التفاصيل حوله حتى الآن، ولكن النموذج القياسي يحتوي بالفعل على نظام تعليق هوائي يمكن أن يوفر حتى 11.5 إنش (292 ملم) من الارتفاع عن الأرض.

ظهور سيارة لاند روفر ديفندر SVX في صور تجسسية جديدة 3

ويتميز النموذج التجريبي بنظام عادم يحتوي على أربعة مخارج، وهذا يجعلنا نرجح تجهيزها بـ محرك V8 سوبرتشار بسعة 5.0 لتر يولد 518 حصان مع 624 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويُتوقع أن يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ونظام دفع رباعي مخصص للقيادة على الطرق الوعرة.

ويتيح هذا الإعداد لـ سيارة ديفندر 110 V8 التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة (0 إلى 96 كم / ساعة) في 5.1 ثانية، قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 149 ميل في الساعة (240 كم / ساعة).

 

ومن المتوقع أن يتم إطلاق ديفندر SVX خلال الأشهر القادمة، ومن المحتمل أن تصدر بسعر باهظ، خصوصًا وأن إصدار ديفندر 110 V8 يبدأ حاليًا من سعر 111,500 دولار أميركي.

بشكل عام، يبدو التصميم في الصور التجسسية قويًا وأنيقًا في نفس الوقت، وربما يمكنها التنافس مع تشكيلة جي كلاس من مرسيدس.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اختبار قدرات رنج روفر سبورت SV 2024 على الحلبة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع