Search
Close this search box.

فني تصليح يحطّم سيارة كلاسيكية بقيمة 100 ألف دولار!

فني تصليح يحطّم سيارة كلاسيكية بقيمة 100 ألف دولار!

ربما يجب عليك الحذر عند إرسال سيارتك الثمينة لورشة التصليح في المستقبل، حيث قام فني تصليح السيارات بتحطيم سيارة كلاسيكية بقيمة 100 ألف دولار، بالإضافة إلى ثلاث سيارات أخرى!

عاش أحد عشّاق السيارات في أستراليا أسوأ كابوس بالنسبة لمحبي السيارات الكلاسيكية مؤخرًا، فبعدما أرسل سيارته من نوع هولدن كومودور VL 1986 إلى ورشة التصليح، عاد ليكتشف أن أحد الفنيين تسبب في حادث وتحطّم الجزء الأمامي من السيارة.

تُظهر لقطات نُشرت عبر قناة إخبارية أسترالية أضرارًا كبيرة في الجزء الأمامي من السيارة، مع انحناء غطاء المحرك، وانهيار هيكل الصدام، بالإضافة لذلك، يمكن رؤية بعض التلفيات في الجزء الخلفي من السيارة، مع انثناء غطاء صندوق الأمتعة للأعلى، وخروج الصدام الخلفي من مكانه الطبيعي.

وذكرت التقارير أن فني التصليح كان يأخذ السيارة الكلاسيكية في جولة حول المدينة، عندما فقد السيطرة عليها وتسبب في اصطدامها بثلاث سيارات أخرى، مما تسبب في أضرار بها أيضًا!

قد يهمك: هل تجارة السيارات الكلاسيكية ممكن أن تجعلك شخص غني

وفي حين أن أي مالك سيارة سيكون منزعجًا من تدمير سيارته بواسطة الميكانيكي، فإن مالك هذه السيارة بالذات أصابه الفزع. حيث أوردت بعض المصادر أن سيارة هولدن كومودور VL 1986 الكلاسيكية تبلغ قيمتها حوالي 150 ألف دولار أسترالي (قرابة 100 ألف دولار أميركي) قد تحطمت.

يجدر الذكر أن النسخة النهائية من الجيل الأول لسيارة هولدن كومودور VL تمت صناعتها في الفترة من 1986 وحتى 1988. وعلى الرغم من عدّم توفر مزيد من التفاصيل حول هذا الموديل بالذات، كانت السيارة تُباع مع محرك V8 سعة 5.0 لتر مجهز بمكربن روتشستر رباعي الاسطوانات يمكنه توليد 164 حصان.

 

شاهد أيضًا: أغلى 10 سيارات كلاسيكية في العالم

وحتى هذه اللحظة، لا تزال الشرطة تحقق في سبب وقوع الحادث، ولم يتم توجيه أي تهم لفني التصليح، ولكن مالك السيارة لن يكون سعيدًا بأي حال من الأحوال.

المثير للاهتمام أن هذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها فقدان السيطرة على سيارة هولدن، حيث تحطمت سيارة هولدن يوتي أثناء تقديمها استعراض دريفت في مهرجان أسترالي قبل سبعة أعوام تقريبًا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي سيارات الأحلام تحت سقف واحد Nostalgia

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع