Search
Close this search box.

فورد تقدم “فلاش” نسخة جديدة من سيارة F150 لايتنينج

فورد تقدم "فلاش".. نسخة جديدة من F150 لايتنينج 1

تعتبر الشاحنات الكهربائية ذات الحجم الكامل جذابة وقادرة بشكل كبير، ولكن السعر المرتفع لها قد يكون ذو أثر سلبي على المستهلك العام. ويبدو أن فورد تدرك هذا الواقع، ولهذا السبب قدمت نموذجًا جديدًا من سيارة بيك اب F150 لايتنينج أطلقت عليه اسم “فلاش”.

مع العلم أن السعر مازال مرتفعًا، حيث يبلغ 71,990 دولار أمريكي بما في ذلك التوصيل، ولكن مع الضخ الحراري، ومدى يصل إلى 514 كم، وتقنيات عالية الجودة، تأمل فورد أن تجذب المشترين الذين يبحثون عن شاحنة كهربائية ذات قيمة مرتفعة.

قد يهمك : تجربتنا لـ أول نسخة كهربائية من فورد اف 150

حاليًا، تتوفر F150 لايتنينج في أربعة نماذج، من برو إلى بلاتينيوم. الشاحنات الأساسية تحصل على مدى يصل إلى 386 كم مقابل 49,995 دولار أميركي.

ويحصل طراز XLT على البطارية طويلة المدى، التي توفر مدى يصل إلى 514 كم، رغم أنها تأتي بدون أي خيارات، وتكلف 71,990 دولار مع معدات معتدلة.

ذو صلة: سعر أغلى شاحنة فورد F150 لايتنينج 2022 جديدة انكشف رسمياً

يمكن اعتبار “فلاش” نسخة XLT أكثر جاذبية، تقدم المزيد من الميزات كشاحنة أساسية جنبًا إلى جنب مع الاعتمادية الفائقة للبطارية طويلة الأمد بقدرة 131 كيلوواط ساعة.

بالإضافة إلى الضخ الحراري الجديد الذي سيساعد في الحفاظ على استقرار مدى السير في المناخات المتفاوتة، تحصل سيارة F150 لايتنينج فلاش على شاشة لمس كبير مقاس 15.5 بوصة، التي تتوفر حاليًا في نماذج Lariat و Platinum فقط.

كما تم تضمين نظام صوتي مكون من ثمانية سماعات، وشحن لاسلكي، بالإضافة إلى حزمة تكنولوجيا القطر، وبوابة خلفية متعددة الوظائف مع سلم وسطح عمل.

يمكن اعتبار إصدار “فلاش” بمثابة إعادة تعيين صغيرة في إنتاج ومبيعات فورد F150 لايتنينج.

الضخ الحراري بشكل خاص هو خطوة كبيرة، بينما بدأت شركات السيارات تُدرك أنه يصعب عليها بيع السيارات الكهربائية بدون هذه الميزة.

فورد تقدم "فلاش".. نسخة جديدة من F150 لايتنينج 8

حيث تساهم الميزة في استقرار مدى السير في المناخات الباردة، خصوصًا وأن التقارير السابقة كشفت عن تأثّر شاحنة F150 لايتنينج بدونها، حسبما اكتشف العديد من العملاء وخاصة أثناء القطر.

حتى الآن، لم توضّح فورد ما إذا كانت نسخة “فلاش” من شاحنة F150 لايتنينج ستكون مُخصصة لعام 2024 أو عام 2025، ولكنها ستفتح الطلبات على الانترنت في أوائل عام 2024.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي صنعنا فورد رينجر داخل المصنع في جنوب أفريقيا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع