Search
Close this search box.

فورد تُحدد سعر محرك ميغازيلا V8 سعة 7.3 لتر

فورد تُحدد سعر مُحرك ميغازيلا V8 سعة 7.3 لتر

تقدم شركة فورد خبرًا سارًا لعشاق القوة والأداء مع إعلانها عن تحديد سعر محرك ميغازيلا V8 سعة 7.3 لتر وقرب إتاحته للطلب. هذا العملاق الذي طال انتظاره لثلاث سنوات، تأخر عرضه بسبب الجائحة حتى استعرضته فورد أخيرًا في معرض صناعة السباقات العام الماضي.

يفخر محرك ميغازيلا بمواصفاته الرسمية المثيرة للإعجاب بقوة 615 حصان عند 5,750 دورة في الدقيقة، وعزم دوران يصل إلى 865 نيوتن متر عند 4,650 دورة في الدقيقة، مع توفر 677 نيوتن متر من العزم في نطاق واسع من الدوران يمتد من 2,500 وحتى 6,000 دورة في الدقيقة عند استخدام البنزين عالي الجودة.

وحتى اللحظة، لم تكشف فورد عن وزن المحرك، لكن من المعروف أن “جودزيلا” الأصغر يزن 263 كجم.

وإن كنت لا تستطيع طلب محرك ميغازيلا في الوقت الحالي، فبإمكانك إضافته إلى قائمة الرغبات على موقع فورد، وسيتم إعلامك حين تتاح إمكانية تلبية طلبك.

فورد تُحدد سعر مُحرك ميغازيلا V8 سعة 7.3 لتر 2

مع ذلك، ضع في اعتبارك أن سعر محرك ميغازيلا يبلغ 22,995 دولار أميركي، وهذا يشمل المحرك، ووعاء الزيت، وتجهيزات الأسلاك. كما أن حزمة التحكم لتشغيل المحرك مع علبة التروس اليدوية تكلف 2,650 دولار، والحزمة للناقل الأوتوماتيكي تزيد بـ 100 دولار.

ولن ترغب في نسيان الستارتر بثمن 265 دولار أمريكي، وبما أنك تتفقد الإكسسوارات، فإن الأجزاء المحركة مثل المولّد والقوس، ومضخة توجيه القوة، وبكرة الخمول، وتكلفة الحزام تأتي ضمن مجموعة الإكسسوارات الأمامية بسعر 765 دولار أميركي.

ذو صلة: اعرف مكونات محرك السيارة من أجزاء داخلية مع ايزي ميكانيك

تجدر الإشارة إلى أن مُحرك ميغازيلا هو الشقيق الأكبر لـ جودزيلا، وهذا الأخير هو محرك V8 سعة 7.3 لتر الذي ظهر لأول مرة في شاحنة فورد سوبر ديوتي 2020. وتصل قوة مُحرك فورد جودزيلا إلى 430 حصان وعزم دوران 644 نيوتن متر.

يحتفظ مُحرك فورد ميغازيلا بقلب من الحديد الزهر ورأسين من الألومنيوم، متفوقًا على أرقام الأداء لـ جودزيلا، ويأتي مزودًا بمجموعة من التعديلات الفنية التي ترفع من قدرته وأدائه.

ومع تحديد السعر وقرب إتاحته للطلب، تفتح فورد باب الأحلام لبناة السيارات ومحبي الأداء العالي لتزويد مشاريعهم بقلب جديد ينبض بالقوة والمتانة.

يمكن القول أن ميغازيلا يضع نفسه كخيار رئيسي للمتحمسين الذين يبحثون عن محرك يمكن الاعتماد عليه في السباقات والاستخدام الشاق، بالإضافة إلى بناة السيارات الكلاسيكية الذين يسعون لتركيب محرك عصري بقوة استثنائية.

مع هذا الإعلان، تؤكد فورد مجددًا التزامها بتقديم منتجات تلبي تطلعات المستهلكين المتحمسين لعالم السيارات والقوة، مواصلةً تقليدها الطويل في صناعة محركات موثوقة وعالية الأداء.

شاهد أيضًا على عرب جي تي سيارة مرسيدس الجديدة CLE 53 AMG 4Matic+ Coupe

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع