Search
Close this search box.

فورد موستنج ماك إي رالي تبدو مستعدة للطرق الوعرة

فورد موستنغ ماك إي رالي تبدو مستعدة للطرق الوعرة

يبدو أن فورد ستصنع موديل موستنج جديد مخصص للطرق الوعرة، ولكنه لن يكون مبنيًا على سيارة الموستنج ذات محرك البنزين وبدلًا من ذلك ستعتمد على ماك إي الكهربائية لتصدر باسم ماك إي رالي.

كشفت الشركة اليوم عن سيارة فورد موستنج ماك إي رالي في مهرجان جودوود للسرعة، وأعلنت فورد أيضًا عن خططها لإنتاج سيارة SUV كهربائية رياضية ماك إي رالي.

تصميم مخصص للطرق الوعرة

في حين لا تزال التفاصيل المحددة حول الترقيات الخاصة بالطرق الوعرة ومجموعة توليد القوة والسعر غير معروفة، فقد قامت فورد بنشر صور لـ سيارة ماك إي رالي بتصميم مموه ولكنه يعطينا فكرة عن بعض ميزاتها الفريدة.

مما يبدو في هذه الصور، يمكن استنتاج أن سيارة SUV الرياضية ستكون مستوحاة من سباقات الرالي، حيث يبدو الجزء الأمامي مُعاد تصميمه مع مصابيح ضباب دائرية مثبتة في اللوحة التي تشبه الشبك.

قد يهمك: تغييرات على سعر سيارة موستنج ماك E 2022

فورد موستنغ ماك إي رالي تبدو مستعدة للطرق الوعرة 2

كما يوجد خطاف استرداد أحمر على الصدام الأمامي. وتُظهر صور الجزء الجانبي تزيينًا خفيفًا للجسم يتبع الأسفل من سيارة ماك إي بالإضافة إلى بعض التزيين حول الجنوط التي يوجد حولها إطارات ذات نمط يناسب التضاريس والطرق الوعرة أكثر من أي موديل ماك إي حالي.

وفي الخلف، يوجد جناح خلفي بارز مثبت على الغطاء الخلفي. ويبدو مشابهًا لأحدث سيارة فورد مخصصة للرالي، وهي هاتشباك فوكس آر إس ذات الدفع الرباعي.

كما يبدو أن موستنج ماك إي رالي لديها مساحة أكبر بين الأرض والسيارة مقارنة بنظيراتها التي تستخدم على الطرق العادية.

فورد موستنج ماك إي رالي جاهزة للإنتاج

من المفترض أن تتسابق فورد موستنج ماك إي رالي في مهرجان جودوود للسرعة مع بطل الرالي العالمي السابق “أوت تاناك” وهو السائق الحالي لفريق فورد إم سبورت بوما هايبرد رالي1.

بالطبع، لا يزال أمامنا الكثير لمعرفته عن النسخة الإنتاجية، ولكن من المتوقع أن تظهر المعلومات الإضافية قبل فتح الطلبات هذا الخريف في أوروبا والولايات المتحدة.

في الوقت الحالي، تعتبر موستنج ماك إي جي تي وجي تي بيرفورمانس هي الأكثر قوة بين التشكيلة، حيث تتكون من محركين كهربائيين يولدان 480 حصان من القوة.

وتبدأ إصدارات عام 2023 من سعر 61,795 دولار أميركي و66,795 دولار أميركي على التوالي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أغرب سيارة مستقبلية من مرسيدس ! Mercedes newest concept

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع