Search
Close this search box.

فولفو تفتتح استوديو تصميم جديد في الصين

استوديو تصميم

افتتحت فولفو مؤخراً استوديو تصميم جديد في شنغهاي ، الصين ، والذي سينضم إلى الاستوديوهات الحالية التي تمتلكها بالفعل في غوتنبرغ ، السويد ، وكاماريلو ، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتشير الشركة المصنعة إلى أن استوديو التصميم الجديد في شنغهاي يعكس مقر التصميم الرئيسي في السويد، ويمكنه معالجة كامل عملية تصنيع المركبات من الفكرة إلى الإنتاج.

حيث يتضمن الاستوديو القدرات اللازمة لإنتاج نماذج بحجم كامل للداخلية والخارجية للمركبة، بالإضافة إلى استخدام آلات الطحن المتقدمة وطابعات ثلاثية الأبعاد وورش عمل مخصصة.

ويمتد استوديو التصميم الجديد على مساحة 5500 متر مربع، ويشمل قاعة عرض بمساحة 1000 متر مربع مع إضاءة مثالية لعرض التصاميم الجديدة، كما أن فولفو أنشأت حديقة عرض خارجية في الموقع.

وفي الوقت نفسه، يتميز الجزء الداخلي من تصميم الاستوديو بتشطيب نظيف ومشرق، يساعد على “إثارة نوع من الإلهام الذي يمكن أن يساعد على دفع حدود كيفية تصميم السيارات” وفقًا للشركة.

فولفو تفتتح استوديو تصميم جديد في الصين 2

وقال رئيس التصميم العالمي لشركة فولفو، جيريمي أوفر: “فريق التصميم في شنغهاي هو جزء حاسم ومتكامل من شبكتنا العالمية للتصميم. تساعد المرافق الجديدة وأحدث التقنيات على تعزيز التعاون عبر ثلاثة استوديوهات تصميم لدينا على مستوى العالم، حيث نواصل رفع تصميمات فولفو الرائدة السكندنافية إلى المستوى التالي”.

قد يهمك › أفضل سيارات SUV مع 7 مقاعد في 2023

وأسست فولفو فريق التصميم في شنغهاي عام 2010، وقبل إنجاز هذا الموقع الجديد، كان الفريق يقود تصميم فولفو EX90 Excellence.

وسيعمل هذا النموذج الجديد كإصدار رئيسي لسيارة فولفو EX90 الكهربائية بالكامل، وتم الكشف عنه مؤخرًا في معرض شنغهاي للسيارات. كما أنها أكثر السيارات الرباعية المقاعد التي صممتها فولفو أمانًا على الإطلاق.

فولفو تفتتح استوديو تصميم جديد في الصين 1

وقالت رئيسة التصميم لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في فولفو، صوفي لي: “تُعد فولفو EX90 Excellence مثالًا رائعًا على القدرات والكفاءة المتزايدة لفريق التصميم في شنغهاي. وبهدف جلب التصميم الأسكندنافي الرائد إلى عملائنا في آسيا والمحيط الهادئ، يستوحي فريقنا الإلهام من الطبيعة الأسكندنافية والفنون الآسيوية لضمان جذب وتفاعل المنتجات مع المستهلكين في هذه الأسواق”.

تأتي هذه الأخبار بينما تستعد شركة فولفو للكشف عن ميني فان كهربائية جديدة في وقت لاحق من هذا العام، حيث تتحول الشركة تدريجيًا إلى السيارات الكهربائية بالكامل.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية فولفو اكس سي40 Volvo XC40 Recharge 2022 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع