Search
Close this search box.

فيراري تختبر نسخة جديدة من SF90 هايبرد

فيراري تختبر نسخة جديدة من SF90 هايبرد

تحظى فيراري بمكانة فريدة كشركة لصناعة السيارات، وهذا يعني أنها تتمتع بالحرية في القيام بالأمور بطريقتها الخاصة. وبدلاً من تحديث سياراتها بتحسينات بسيطة، تقدم الشركة الإيطالية الرائدة نماذج جديدة . وفي الصور الجديدة التي كشفتها عدسات المصورين مؤخرًا، ربما ننظر إلى نسخة جديدة من فيراري SF90 سترادالي.

بالرغم من أن النموذج الجديد يشبه إلى حد ما سيارة فيراري هايبرد ذات محرك V8، إلا أن بعض التغييرات الخفية تُشير إلى مجموعة من التعديلات التي من المحتمل أن تحدث فرقاً كبيراً للنموذج الجديد.

وما سيظل كما هو، أن هذه السيارة ستحمل أيضًا قدرات كهربائية، كما يكشف اللاصق الأصفر الموجود على الغطاء والأبواب.

فيراري تختبر نسخة جديدة من SF90 هايبرد 12

من الطبيعي أن نتوقع بعض الترقيات لنموذج الجيل القادم، ولكن حتى الآن، يتحد محرك SF90 البالغ سعته 4.0 لتر وثلاثة محركات كهربائية لتقديم قوة تبلغ 986 حصان في الإصدار الأساسي، و 1,016 حصان في إصدار XX ذو الجناح الكبير.

ذو صلة: اسعار ومواصفات فيراري SF90 سترادالي 2021

ومع أنه قد يبدو أن الارتفاع المستمر في القوة سيؤدي إلى نتائج ضعيفة في المدى الكهربائي، إلا أن هناك مكاسب محتملة حسبما يُشير عدد من خبراء الصناعة.

تظهر النسخة الجديدة من سيارة فيراري SF90 مع الكثير من التمويه، ما يعني أنّها في مراحلها المبكرة، وبالتالي من الصعب الحصول على معلومات كبيرة حول السيارة. ولكن بعض التغييرات الملحوظة مقارنة بـ SF90 الحالية تُلمح إلى مناطق تركيز فيراري.

مدخل الهواء الجانبي الذي أصبح أكبر حجمًا، والشبك الأمامية المعدلة تشير إلى أن المهندسين في مارانيلو يعملون على السيطرة على الهواء أثناء تحركه فوق السيارة.

في الوقت نفسه، تشير الأقواس العلوية للعجلات الخلفية إلى أن الشركة الإيطالية قد تعمل على تعديل هندسة التعليق الخلفي.

وحتى الآن لا يمكن الجزم ما إذا كانت هذه التغييرات تهدف إلى تحسين المناورة، أو للسماح بتغييرات في المحرك. ومع ذلك، تشير كل هذه التغييرات إلى أن فيراري تسعى على الأرجح لتقديم أداء متفوق بشكل غير عادي.

 

ما زالت السيارة في المراحل الأولى من التطوير، وهناك الكثير من الأمور المجهولة بخصوص النسخة الجديدة المحتملة لـ SF90.

من المحتمل أن نتعرف على المزيد في المستقبل، وربما نشهد إطلاقًا في السوق بحلول عام 2025.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اقوى سيارة انتجتها فيراري Ferrari SF90XX Stradale

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع