Search
Close this search box.

فيراري تُعيّن لورينزو جيورجيتي في منصب رئيس إيرادات السباقات

فيراري تُعيّن لورينزو جيورجيتي في منصب رئيس إيردات السباقات

أعلنت شركة فيراري يوم أمس الثلاثاء عن تعيين لورينزو جيورجيتي في منصب رئيس إيرادات السباقات الذي أنشأته الشركة الإيطالية حديثًا، والذي يشمل مسؤوليات تعزيز العلاقات طويلة الأمد مع الرعاة في جميع أنشطة السباقات.

وقالت شركة السيارات الرياضية الإيطالية الخارقة في بيانها الرسمي إن لورينزو جيورجيتي عمل سابقًا في مناصب مختلفة ذات صلة، مثل رئيس الإدارة التجارية في نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، ورئيس الإدارة التجارية في القسم الرياضي لشركة RCS Mediagroup.

في منصبه الجديد كرئيس إيرادات السباقات من المتوقع أن يقدّم لورينزو جيورجيتي تقاريره إلى الرئيس التنفيذي لشركة فيراري “بينيديتو فيجنا” مباشرةً، ويغطي مجال الرياضات الإلكترونية المزدهر والذي يركز على سباقات ألعاب الفيديو.

يُعد لورينزو جيورجيتي عضوًا في مجلس إدارة الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية.

نود تذكيرك ببعض من آخر تجارب عرب جي تي برفقة سيارات فيراري الايطالية الخارقة :

 

يأتي تعيين جيورجيتي في هذا المنصب في إطار عملية إعادة الهيكلة التي يجريها فيجنا منذ توليه منصب الرئيس التنفيذي في فيراري قبل عام ونصف تقريبًا، خصوصًا فيما يتعلق بالتوسع التجاري في السباقات.

قد يهمك: سعر فيراري قديمة يعادل تكلفة 16 سيارة فيراري 2023 مع 4 أبواب

جدير بالذكر أن هذا القرار يأتي بعد تعيين الفرنسي فريدريك فاسور كرئيس جديد لفريق فيراري في بطولة الفورمولا 1 في محاولة لاستعادة قدرتها التنافسية مع مرسيدس وريد بول.

وارتفعت عائدات فيراري من الرعاية التجارية واستغلال علامتها التجارية، بما في ذلك العوائد التي حصل عليها فريق سباقات الفورمولا 1 عبر اتفاقيات الرعاية، ووصل الإرتفاع إلى نسبة 11 في المائة خلال عام 2022، لتحقق فيراري قرابة 512 مليون دولار أميركي.

من جانب آخر، احتلت سيارة فيراري لافيراري المرتبة الثانية في قائمة أغلى 50 سيارة حول العالم، بسعر يبلغ 1.4 مليون دولار أميركي، وهي السيارة التي كشفت عنها الشركة الإيطالية في عام 2013 وتأتي بقوة 950 حصان وصُنع منها 499 نسخة فقط من 2013 وحتى 2016.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع