Search
Close this search box.

قطع غيار دودج في السعودية

قطع غيار دودج في السعودية

هل تبحث عن قطع غيار؟ توجه إلى موقع partsmarket.ae وستجد الكثير من القطع بأسعار معقولة، ويمكنك شراء قـطع غيار دودج في السعودية من مراكز خدمة الوكيل الشركة المتحدة.

موبار وقـطع غيار دودج

توفر موبار قطع غيار وخدمات ما بعد البيع (صيانة) في مراكزها لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام وغيرها بصفتها المزود الرسمي ، وتصنع موبار القطع الأصلية واكسسوارات وملحقات السيارات بنفس مواصفات ومقاييس الجودة التي تعتمدها مصانع سيارات كريسلر ودودج وجيب ورام ويمكن الحصول على قطع الغيار من موقع موبار الإلكتروني، وتجد لدى موبار فلاتر الزيت والهواء والفرامل والبطاريات وماسحات الزجاج وممتص الصدمات وغيرها الكثير من قطع السيارات.

الشركة المتحدة للسيارات وكيل سيارات دودج في السعودية

الشركة المتحدة للسيارات وكيل معتمد لسيارات دودج وكرايسلر ورام وجيب وفيات وألفا روميو وغيرها.

فروع المتحدة للسيارات في المملكة

920010098 يمكنك التواصل مع فروع المتحدة للسيارات على الرقم

فرع المتحدة في الرياض على طريق خريص في النهضة

فرع المتحدة في الخبر على طريق الملك فهد في الراكة الجنوبية

فرع المتحدة في جدة على طريق المدينة على تقاطع صاري في الفيصلية

فرع المتحدة في جدة (مركز سمكرة ودهان) على طريق أبو عمر الأوزاعي في النخيل

موبار إكسبرس كير.. خدمة صيانة متنقلة يعتمدها وكيل دودج بالسعودية

توفر موبار إكسبرس كير لملاك سيارات مجموعة فيات وكرايسلر خدمات صيانة متنقلة في مدن رئيسية في المملكة ومنها خدمات حماية السيارة والعناية بها وتوفير قطع غيار وفحص السيارة وتغيير الزيوت والبطارية وفحمات المكابح والأضواء وصيانة التكييف وغيرها من الخدمات.

موبار

 قمنا في موقع عرب جي تي خلال السنوات الماضية بنشر تقارير  كثيرة عن موبار ويمكنك مشاهدة فيديوهات عن موبار على قناة عرب جي تي على يوتيوب، وقد أخذنا متابعينا في تغطيات مصورة داخل منشأت موبار في الإمارات المليئة بقطع غيار السيارات وتطرقنا إلى قصة نجاح موبار في برنامج من الألف إلى الياء وقمنا بزيارة مراكز صيانة موبار التي أصبحت من الورش الرائدة في صيانة السيارات وتعديلها.

شاهد أيضا :

كيف تعدل سيارتي تشارجر و رانجلر من شركة موبار

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع