Search
Close this search box.

لامبورجيني تنوي إطلاق كروس أوفر كهربائية في هذا الموعد

لامبورغيني تنوي إطلاق كروس أوفر كهربائية في هذا الموعد

بعدما تسرّبت معلومات حول نية لامبورجيني إطلاق سيارة كهربائية جديدة عمّا قريب، كشفت الشركة الايطالية عبر حسابها على انستقرام عن شكلها من الأمام، ويبدو أنّها ستكون من فئة كروس أوفر.

تعد لامبورجيني بمستقبل مليء بالطاقة الكهربائية، وقدّمت الشركة الإيطالية الجامحة لمحة جديدة عن أول سيارة كهربائية لها، قبل تدشينها الرسمي في 18 أغسطس.

يكشف الإعلان التشويقي الأخير عن المزيد من التفاصيل، ويشير إلى أن النموذج الأول سيكون عبارة عن سيارة كروس أوفر متعددة الاستخدامات تشبه الـ لامبورجيني اوروس . لا يزال الأمر مُعلقًا، ولكنه لن يكون مفاجئًا، حيث أن مبيعات الـ اوروس تجاوزت مبيعات أفنتادور وهوراكان مجتمعتين في العام الماضي.

لامبورغيني تنوي إطلاق كروس أوفر كهربائية في هذا الموعد 1

بجانب التلميح إلى أن الطراز قد يكون سيارة متعددة الاستخدامات، يُظهر الفيديو أن السيارة الكهربائية ستمتلك وحدات إضاءة مقسمة مع مصابيح أمامية ضئيلة من LED في الجزء العلوي. كما نستطيع رؤية جنوط كبيرة وما يبدو أنها تفاصيل بزوايا حادة.

بينما تظل العديد من الأسئلة بدون إجابة، كشفت الشركة المصنعة جزئيًا عن الشكل الجانبي للسيارة في وقت سابق من هذا الأسبوع. وأظهر تصميمًا يشبه “لامبورجيني ايستوك” مع زجاج أمامي مائل يتدفق في سقف طويل مائل. يحتوي الطراز أيضًا على زجاج واسع، وخط حزام جريء، وأعمدة A نحيلة.

ذو صلة: لامبورجيني ريفويلتو 2024 الجديدة كلياً بديلة افنتادور تنطلق بقوة 1,001 حصان

تحافظ لامبورجيني على التفاصيل سرًا حتى الآن، ولكنها أخبرت وسائل الإعلام في وقت سابق أن يتوقعوا “شيئًا جديدًا ومثيرًا حقًا”.

كما أكدت الشركة أيضًا أن النموذج الأولي سوف يستعرض الطراز الرابع المنتظر منها، والذي سيدخل مرحلة الإنتاج قبل نهاية هذا العقد. وعندما يصل للمستهلكين، سيكون الأعلى في فئته وسيتمتع بأداء ملحوظ.

لامبورغيني تنوي إطلاق كروس أوفر كهربائية في هذا الموعد 3

هل ستنجح لامبورجيني في المنافسة بسوق السيارات الكهربائية؟

تتجه السيارات الكهربائية نحو السيطرة على السوق، والعديد من الشركات الرئيسية تتحول نحو الطاقة الكهربائية.

لامبورجيني، كشركة تصنيع سيارات فاخرة وعالية الأداء، لديها القدرة على الدخول في هذا السوق بقوة، وإذا استطاعت الشركة الحفاظ على سمعتها في تقديم الأداء العالي والتصميم الفريد، فستكون لديها القدرة على التنافس بنجاح في السوق الكهربائية.

ومع ذلك، هناك تحديات رئيسية، مثل تكنولوجيا البطاريات والبنية التحتية للشحن، التي يجب مواجهتها. بالإضافة إلى ذلك، ستواجه لامبورجيني منافسة شديدة من شركات أخرى مثل تيسلا وبورش ومرسيدس بنز التي قدمت بالفعل سيارات كهربائية عالية الأداء.

في النهاية، سيعتمد نجاح لامبورغيني في السيارات الكهربائية على عدة عوامل بما في ذلك الابتكار التكنولوجي، تصميم السيارة، والاستراتيجيات التسويقية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة اول سيارة SUV من لوتس

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع