Search
Close this search box.

لامبورغيني تعلن عن هوراكان STO SC 10 Anniversario الخاصة للغاية

لامبورغيني تعلن عن هوراكان STO SC 10 Anniversario الخاصة للغاية 3

تتألق لامبورغيني في الاحتفال بالذكرى العاشرة لسلسلة سباقات “سوبر تروفيو” الخاصة بها وتأسيس فريق “سكودرا كورس” للسباقات، بإصدار خاص من هوراكان يحمل اسم “STO SC 10 Anniversario”.

تأسست سلسلة سباقات “سوبر تروفيو” التي تقدمها لامبورغيني في عام 2009، ولم تبدأ النهائيات العالمية كختام للسلسلة حتى عام 2013، وهو العام نفسه الذي أنشأت فيه الشركة الإيطالية فريقها للسباقات “سكودرا كورس”، لذا، تحتفل الشركة بالذكرى العاشرة لكلا الحدثين.

في تكريم لهذا الإنجاز، وربما لصالح عميل أو عدد من العملاء، أبدعت وحدة “آد بيرسونام” للتخصيص في لامبورغيني وأخرجت إصدار خاص من هوراكان باسم “STO SC 10 Anniversario”، هذا الطراز الجديد يجمع بين تصميم فريد وحزمة هوائية معدلة بواسطة فريق السباق “سكودرا كورس”.

لامبورغيني تعلن عن هوراكان STO SC 10 Anniversario الخاصة للغاية 1

وتعتبر هذه النسخة المحدودة من هوراكان نوعًا من التكرار للتاريخ، حيث قامت لامبورغيني ببيع 50 نسخة من طراز “جالاردو LP-570 سكودرا كورس” في 2014، قبل إنهاء إنتاج هذا الموديل بعد عشر سنوات.

وتتميز هوراكان الجديدة بالألوان الأخضر والأسود، وهي الألوان التي ترمز إلى سيارة السباق الهايبرد “SC63” التي ستشارك في سباقات “لومان دايتونا” للتحمل الهايبرد بدءًا من العام المقبل.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة لمبرجيني هوراكان STO 2023

في الداخل، تتباين المقاعد السوداء “Nero Ade” مع خياطة باللون الأخضر “Verde Fauns”، بالإضافة إلى أحزمة الأمان ذات الأربع نقاط، والقضبان المكشوفة، والأرضية المصنوعة من الكربون فايبر.

لامبورغيني تعلن عن هوراكان STO SC 10 Anniversario الخاصة للغاية 11

وقال روفن موهر، المسؤول الفني الرئيسي في لامبورغيني، أن هذا الطراز “يمثل تجسيدًا حقيقيًا لكيفية نقل الخبرة المكتسبة في السباقات إلى المنتجات المخصصة للطرقات، مما يعزز الأداء ومتعة القيادة. نحن نعتقد بقوة أن رياضة السباقات هي الأكثر تقنية وتحديًا، وأن الخبرة التي تتمتع بها “سكودرا كورس” هي ثروة قيّمة تستحق الإبراز في النماذج الفريدة والسلاسل المحدودة المخصصة للطرقات”.

لم تكشف لامبورغيني عما إذا كانت ستقدم أكثر من واحدة من هذه النسخة الخاصة، ولم تذكر السعر، لذا ربما من الأفضل التواصل مع الوكيل إذا كنت مهتمًا.

تأتي هذه الأخبار مع قرب اعتزال طراز هوراكان بعد عشر سنوات من البيع، مما يجعل هذا الإصدار الخاص ذا طابع تاريخي خاص.

شاهد أيضًا على عرب جي تي بطولة السعودية للدراج ريس – الجولة الثانية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع