Search
Close this search box.

مزاد سفن كونكورس للسيارات المميزة ينطلق في السعودية

مزاد سفن كونكورس للسيارات المميزة ينطلق في السعودية

انطلقت في العاصمة السعودية الرياض، فعاليات معرض سفن كونكورس 2024، والذي يعد من بين أكبر معارض السيارات في منطقة الشرق الأوسط، ويستمر معرض سفن كونكورس 2024 في الفترة ما بين 1 إلى 7 مارس 2024.

مزاد سفن كونكورس للسيارات المميزة ينطلق بالسعودية 02

ويتميز معرض سفن كونكورس 2024 بعرض مجموعة فريدة من نوعها من السيارات الرياضية والكلاسيكية، التي تتمتع بندرة وتميز.

وأعلنت الجهة المنظمة لمعرض 2024 عن إقامة مزاد يشمل مجموعة استثنائية وواسعة من السيارات المميزة في الـ 7 من مارس الجاري، ويمكن للمهتمين المشاركة في المزاد واقتناء سيارات كلاسيكية نادرة، ما يمنحهم فرصة فريدة لتحقيق حلم امتلاك سيارة فريدة ومميزة.

  مزاد سفن كونكورس للسيارات المميزة ينطلق في السعودية 03

ونشر الحساب الرسمي لمعرض سفن كونكورس 2024 (sevencarlounge) على انستقرام فيديو ترويجي للمزاد مع تعليق “فرصة استثنائية لعُشاق وجامعي السيــارات! مزاد سڤن كونكورس برعاية @aramco على أبوابه 7 مـارس 2024 ، احجز الآن مكانك كمزايـــد عبر الرابط 🔗 https://www.sevencarlounge.com/auction #موسم_الرياض”.

وبالإضافة إلى المزاد يتم خلال فعاليات معرض معرض سفن كونكورس 2024 تنظيم مجموعة من الفعاليات المثيرة، بما في ذلك تجارب قيادة تفاعلية، ومسيرات لنوادي السيارات، وجولات في المضمار، كما سيشهد المعرض أيضا الكشف عن سيارات جديدة بالإضافة إلى عروض موسيقية مباشرة وهناك فعاليات الرسم على السيارات، وسيتاح للزوار فرصة فريدة لمشاهدة تجارب التعديلات، بالإضافة إلى استمتاعهم بعروض مذهلة لسيارات العلامات التجارية الفاخرة وغيرها من الفعاليات، ما يعزز تجربة الزوار بتنوع وإثارة لا مثيل لهما.

مزاد سفن كونكورس للسيارات المميزة ينطلق في السعودية 03

ويتاح للزوار فرصة اختبار مهاراتهم في القيادة على مضمار ديناميكي مُجهز، بالإضافة إلى إمكانية قضاء جولة ممتعة برفقة أصحاب السيارات المميزة.

كما يحصل زوار المعرض على فرصة التواصل وقضاء وقت ممتع مع خبراء السيارات ومشاهير عالم السيارات، ما يتيح لهم فرصة التعرف على آخر التطورات في عالم السيارات واستكشاف أحدث الطرازات.

يحظى معرض سفن كونكورس 2024 بدعم قوي من جهات حكومية وخاصة في المملكة، ويتألق بدعم رئيسي من أرامكو، ما يبرز التزام الجهات الحكومية بدعم وتعزيز هذا الحدث الرائع.

شاهد أيضا

مشاركة نوعية في باها السعودية – رالي حائل تويوتا الدولي

تعرف على نوع أجدد سيارات الشرطة في السعودية

جولتنا حول سيارات شانجان 2024 في معرض الرياض للسيارات

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع