Search
Close this search box.

ميزة المفتاح الرقمي بلس من BMW تدعم أندرويد رسميًا

ميزة المفتاح الرقمي بلس من BMW تدعم أندرويد رسميًا

هل تساءلت يومًا لماذا لم يتمكن جهاز أندرويد الخاص بك من الحصول على الحزمة الكاملة لـ مفتاح BMW الرقمي بلس؟ لا داعي للقلق بعد الآن، حيث قامت شركة السيارات الألمانية بدعم الخدمة للأجهزة التي تعمل بنظام جوجل لتتمكن من فتح، وإغلاق، وتشغيل سيارة BMW باستخدام هاتف أندرويد الخاص بك دون الحاجة إلى إخراجه من جيبك.

يمكن الآن لـ مفتاح بي ام دبليو ( BMW ) الرقمي بلس – الذي كان متوافقًا سابقًا مع أجهزة iOS من أبل فقط – العمل مع أندرويد (الإصدار 13.1 أو الأحدث)، مما يجعل BMW أقرب إلى هدفها المتمثل في تقديم “وظائف متطابقة عبر جميع المنصات”.

والخطوة التالية هي توفير “مجموعة كاملة من وظائف الوصول للراحة” على أجهزة أبل وأندرويد على حد سواء.

وفي وقت سابق من هذا العام، بدأت الشركة البافارية في توفير المشاركة عبر المنصات لوظيفة مفتاح BMW الرقمي القياسي عبر البريد الإلكتروني وتطبيقات الرسائل.

ميزة المفتاح الرقمي بلس من BMW تدعم أندرويد رسميًا 1

ويتوفر مفتاح BMW الرقمي بلس المتوافق مع أندرويد بشكل أولي لجميع سيارات BMW التي تم تصنيعها من نوفمبر 2022، ولكن سيتم توسيع استخدامه للسيارات ذات تواريخ الإنتاج الأقدم في المستقبل عبر تحديث برمجي.

ويمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد مثل سامسونج جالاكسي إس 23 ألترا وجوجل بكسل 7 برو تنزيله وتفعيله مباشرةً على هواتفهم، ليحل محل مفتاح BMW الفعلي بفضل تقنية النطاق العريض الفائقة (UWB).

ويمكن للمستخدمين إعداد المركبة للإقفال أو الفتح تلقائيًا عندما يقتربون أو يبتعدون، مما يتيح إضاءة الترحيب، وأيضًا تشغيل المحرك.

قد يهمك: لوسيد آير تحصل على دعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو

ويمكن لمالكي BMW أيضًا إضافة ما يصل إلى خمسة مستخدمين آخرين، مما يسمح لهم بالاستمتاع بالفوائد ذاتها باستخدام أجهزة أندرويد أو أبل الخاصة بهم.

ومن المثير للاهتمام أن وظائف الإقفال والفتح والتشغيل تعمل حتى إذا كانت بطارية الهاتف مُستنفذة بالكامل، طالما حدث ذلك في غضون خمس ساعات فقط.

ما هو المفتاح الرقمي من BMW؟

BMW Digital Key Plus هو مفتاح إلكتروني للسيارة يتيح لمالكي سيارات BMW فتح وإغلاق السيارة وتشغيل المحرك باستخدام هواتفهم الذكية.

وتقدم هذه التقنية مزايا مثل إمكانية تحديد المستخدمين المسموح لهم باستخدام المفتاح الرقمي، وإعدادات الإغلاق أو الفتح التلقائية، وإضاءة الترحيب، وغير ذلك الكثير.

وتستخدم التقنية النطاق العريض الفائق (UWB) لتوفير مستويات عالية من الأمان والدقة في الاتصال بين الهاتف والسيارة.

ويمكن لمستخدمي هواتف أندرويد وايفون الآن استخدام BMW Digital Key Plus مع الميزات الكاملة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة بي ام دبليو ام2 BMW M2 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع