Search
Close this search box.

هل تبحث عن شركة نقل سيارات في السعودية؟ إليك قائمة بأشهرها

شركات نقل سيارات

توجد الكثير من الشركات التي تقدم خدمة نقل السيارات في المملكة العربية السعودية ولكن ليس جميع هذه الشركات تقدم نفس المستوى من الخدمة ولذلك سنعرض قائمة شركات نقل السيارات الموجودة ضمن الكلمات الأكثر بحثا على محرك البحث قوقل في السعودية.

حيث يمكنك العثور عن شركة نقل سيارات قريبة من المنطقة التي تعيش فيها من خلال الإنترنت وكل ما عليك هو كتابة ما تريد في خانة بحث قوقل ومن ثم الدخول إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بشركات الشحن المتوفرة أو ربما ينصحك أحد معارفك بشركة شحن جيدة وفي جميع الأحوال ستحصل في نهاية المطاف على هاتف شركة شحن للتواصل معها وترتيب عملية نقل سيارتك إلى المكان الذي ترغب فيه وسنسهل عليك المهمة ونعرض عليك قائمة بأسماء أكثر شركات شحن يتم البحث عنها على قوقل بالسعودية.

أشهر شركات نقل سيارات وأرقام هواتفها

  • نقليات البسامي : ويمكنك التواصل معها على الرقم الموحد 920005353 
  • نقليات الفايز : وتستطيع الاتصال على الرقم 0114159712
  • البرية للنقليات : وللاستفسارات الرقم الموحد هو 920028833
  • الرسام للنقليات : يمكن التواصل معها على الرقم 0096612317777

 ويمكن أن تقدم الشركات التي ذكرناها العديد من الخيارات والخدمات المختلفة مثل نقل المركبات إلى دول مجاورة للمملكة أو استئجار شاحنة بمقطورة تتسع لسيارة واحدة فقط أو مقطورات مغلقة لتوفير حماية أكبر للسيارة التي يتم نقلها أو الخيار الأرخص وهي نقل السيارة مع مجموعة من السيارات في شاحنة واحدة وغيرها من الخيارات وهذه التفاصيل تجعل أسعار عمليات شحن السيارات تختلف كما تعتمد في المقام الأول على المسافة أو نقطة الاستلام ومكان التسليم (داخل مناطق المملكة أم إلى خارجها) ،ولذلك يجب التواصل هاتفيا مع هذه الشركات للاستفسار عن جميع التفاصيل.

نقاط يجب الانتباه لها أثناء اختيار شركة لنقل سيارتك

  • سعر الشحن : يجب التحقق من الأسعار المتوفرة للخدمة والمقارنة بين الشركات المتاحة للحصول على أفضل العروض.
  • طريقة التعامل مع السيارة وجودة الخدمة : يجب التأكد من طريقة نقل السيارة التي تعتمدها شركة النقل للحفاظ على سلامة السيارة ونظافتها وطريقة تعامل الشركة مع الزبون.
  • الخدمات المتوفرة من شركة الشحن : يجب التحقق من الخدمات المتاحة للشركة والتأكد من أنها تلبي احتياجاتك ومتطلباتك.
  • الشروط والأحكام والتفاصيل : يجب قراءة الشروط والأحكام وتفاصيل اتفاقية الشحن مثل مواعيد الاستلام والتسليم وغيرها وعليك فهمها قبل الموافقة عليها.
  • سمعة شركة الشحن : يجب التحقق من سمعة شركة الشحن ومحاولة العثور على تقييمات من زبائن سابقين.

 

شاهد أيضا

الـبسامي لشحن السيارات.. هل تريد نقل سيارتك؟

البرية لنقل السيارات في السعودية.. الفروع والهواتف

عرب جي تي على يوتيوب

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع