Search
Close this search box.

هونغتشي تكشف عن أحدث منتجاتها في معرض بكين للسيارات 2024

شاركت علامة هونغتشي المرموقة في معرض بكين الدول للسيارات 2024 الذي أقيم في مركز المعارض الدولي ببكين (جناح شوني) يوم 25 أبريل.

وشرف السيد ليو ييجونغ، رئيس مجلس إدارة مجموعة فاو الصينية للسيارات المحدودة، المؤتمر الصحفي وألقى كلمة سلط فيها الضوء على تطور العلامة وخطواتها الابتكارية منذ إعادة هيكلة هويتها التجارية.

وشهد المعرض عرض 22 طرازًا بما في ذلك الإضافات الأحدث مثل أحدث طرازات هونغتشي H9 و EHS7 و EH7. كما نال العرض الشامل لعلامة “بذرة عباد الشمس الذهبية” التابعة لهونغتشي اهتمامًا كبيرًا من وسائل الإعلام والجمهور.

تغوص هونغتشي ، التي ترمز إلى “شمسان ذهبيتان”، في أعماق تطلعات النخبة الصينية لأرقى تجارب السفر الفاخرة في عصرنا الحديث. وتحتفي العلامة التجارية بإطلاق تحفتها الجديدة، “قوهيا”، سيارة السيدان التنفيذية فائقة الفخامة.

ولا تكتفي هونغتشي بهذا الحد، بل تكشف الستار أيضًا عن سلسلة من السيارات النموذجية المبتكرة التي تجمع بين أحدث التقنيات المستقبلية والحرفية المتقنة، لتلبي بشكل كامل خيال المستخدمين عن علامة تجارية فاخرة من الدرجة الأولى.

تتجلى روح الابتكار في أحدث سيارات هونغتشي H9، حيث خضعت السيارة الرائدة الجديدة للشركة إلى عملية ارتقاء شاملة تشمل ستة جوانب رئيسية: التصميم الخارجي والداخلي، والأنظمة المتطورة، وقوة المحرك، وخصائص السلامة، والراحة الفائقة.

تقدم H9 الجديدة خيارين من التصميمات التي تزاوج بين عبق الحضارة الصينية وجمال الشرق الأنيق.

وبفضل محركها سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي عالي الأداء بثمان سرعات، تنطلق السيارة من السكون إلى 100 كم/ساعة في 6.3 ثانية فقط. . كما أنها مجهزة بنظام ذكاء اصطناعي مخصص يمنحك تحكمًا شخصيًا لا مثيل له.

تُبحر علامة هونغتشي العريقة في عالم السيارات نحو آفاق جديدة مع إطلاق طراز EHS7، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والمصممة خصيصًا لتتناسب مع احتياجات العائلات. يجمع EHS7 بين الحجم الرحب الذي يلائم جميع أفراد العائلة وبين أرقى معايير التصميم الحديث الذي يشتهر به هونغتشي.

بفضل منصة “HME” الكهربائية بالكامل ومنصة “HIS” الذكية، تنطلق بـ EHS7 نحو مستقبل القيادة.

توفر منصة “HME” أداءً استثنائيًا للتسارع والكبح والتحكم، بينما تضمن منصة “HIS” الذكية تجربة قيادة سلسة وآمنة بفضل شبكة من 22 مستشعرًا عالي الدقة تراقب محيط السيارة على مدار الساعة.

مع تصميم خارجي عصري يعبّر عن هوية هونغتشي الفخمة، يقدّم EHS7 مزيجًا مثاليًا بين الرحابة العائلية والتكنولوجيا المتطورة، ليمنحك تجربة قيادة لا تُنسى.

أبت هونغتشي إلا أن تخطف الأضواء في المعرض بكشفها عن السيارة الكهربائية بالكامل الجديدة، EH7، وهي أول سيارة سيدان كهربائية ضمن منصتها الهندسية المتطورة FMEs.

تتميز EH7 بتصميم عصري يناسب العائلة، مع واجهة أمامية مميزة تشبه “الابتسامة” لسهولة التعرف عليها. تتألق EH7 بمحرك كهربائي عالي السرعة خاص بهونغتشي ونظام طاقة يولد 455 كيلووات، مما يوفر تسارعًا مذهلاً.

تخيل أن تنطلق سيارتك العائلية من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.5 ثانية فقط! كما توفر تقنية الشحن الفعالة للسيارة مدى يصل إلى 215 كم بعد 5 دقائق فقط من الشحن.

في معرض (إيفنت) كبير، لم تكتفِ هونغتشي بعرض تشكيلة قوية من منتجاتها، بل أعلنت أيضًا عن دعمها لأبطال الصين في أولمبياد باريس 2024، حيث ستقدم سيارة هونغتشي لكل رياضي صيني يحرز ميدالية ذهبية.

بالإضافة إلى ذلك، ستعزز هونغتشي شراكتها الاستراتيجية مع الإدارة العامة للرياضة في الصين، من خلال توفير سيارات E-HS9 للمنتخب الوطني الصيني. ومع نهجها الأكثر انفتاحًا ومنتجاتها وخدماتها المتطورة والمستدامة في مجال السيارات، فإن علامة هونغتشي تحتضن العالم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع