Search
Close this search box.

أجدد سيارات نيسان الاختبارية تظهر شكل المستقبل مع قدرات قيادة ذاتية بالكامل

أجدد سيارات نيسان

نُشرت صور نيسان هايبر تورر ( Nissan Hyper Tourer ) أجدد سيارات نيسان الاختبارية بشكل رسمي على الانترنت قبل مشاركتها ضمن فعاليات معرض اليابان للتنقل 2023 الذي يبدأ الأسبوع المقبل إن شاء الله .

نجمة هذا الخبر تأخذ شكل شاحنة صغيرة كهربائية مستقبلية للغاية مع قدرات قيادة ذاتية بالكامل ، وتحمل تصميم يشبه إلى حد كبير Hyper Adventure الاختبارية و Hyper Urban SUV الاختبارية اللتين تم تقديمها من شركة نيسان خلال الأسبوعين الماضيين ، تتمتع نيسان هايبر تورر التي نعرفكم عليها اليوم بتصميم خارجي حاد يختلف تماماً عن أي طرازات إنتاج نيسان الحالية . تتميز الواجهة الأمامية بمظهر مهيب بشكل خاص مع خطوط حادة وتتصل بشكل أنيق بالجزء الخلفي بخط وسط أبيض يمكن استخدامه كشريط إضاءة LED .

نيسان جديدة

تتميز أجدد سيارات نيسان الاختبارية من الجانب بالقدر نفسه من الإثارة مع تصميم الجنوط المعقد وأغطية الأبواب الأنيقة ، ويوجد أيضاً الكثير من الزجاج في النصف العلوي من السيارة الاختبارية ، مما يسمح بدخول كميات كبيرة من الضوء إلى المقصورة .

داخلية نيسان

وبالحديث عن المقصورة ، تقول نيسان إن استخدام نظام القيادة الذاتية بالكامل يعني أن المقاعد الأمامية يمكن أن تدور 360 درجة ، وبالتالي يمكن أن تواجه المقاعد الخلفية . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للجالسين في الصف الثاني وضع شاشة يمكن ارتداؤها تسمح لهم بمشاهدة وتشغيل كل من عناصر التحكم في التنقل والصوت على شاشة المعلومات والترفيه الرئيسية في المقدمة . يحتوي المفهوم أيضًا على نظام ذكاء اصطناعي IA متقدم يمكنه مراقبة موجات الدماغ ومعدل ضربات القلب والتنفس والتعرق للركاب وضبط الموسيقى والإضاءة وفقاً لذلك .

قد يهمك : تجربنا المفصلة لـ سيارة نيسان التيما 2024

 

تقول نيسان ” إن سيارتها الاختبارية موجه نحو الأفراد الذين يقدرون أرقى الأشياء في الحياة ويستمتعون بصحبة الأصدقاء والزملاء ، سواء في رحلة برية أو نزهة عمل ” . تم تحقيق المساحة الداخلية الفسيحة بفضل مكونات مجموعة نقل الحركة المدمجة التي تشمل بطاريات الحالة الصلبة ونظام الدفع الرباعي e-4ORCE . تحتوي السيارة الاختبارية أيضاً على وظيفة ” المركبة إلى كل شيء ” (V2X) ، مما يعني أنه يمكن استخدام البطارية لتشغيل المنزل أو المتجر أو المكتب بشكل عكسي لاستغلال طاقة البطاريات .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على شكل نيسان هايبر تورر ( Nissan Hyper Tourer ) أجدد سيارات نيسان الاختبارية .

اكتشف مع صهيب شعشاعة أسرار مبنى ماكلارين حيث توجد مجموعة ضخمة من أساطير السرعة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع