Search
Close this search box.

استعراض درفت من بطولة نيسان نيسمو زد جديدة في فيديو تشويقي

نيسان نيسمو زد

شوقتنا قناة Nissan USA على موقع اليوتيوب بعد أن نشرت فيديو رسمي يُظهر استعراض درفت من بطولة نيسان نيسمو زد جديدة موديل 2024 يحمسنا قبل ظهور هذه السيارة الرياضية اليابانية بشكل رسمي .

نود في البداية تذكيركم بـ تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات نيسان Z 2023 الجديدة :

شاهد استعراض درفت احترافي قدمته سيارة نيسان نيسمو زد جديدة قبل إطلاقها :

بعد الكثير من التكهنات ، أكدت نيسان أخيراً أنها ستقدم سيارة نيسمو Z كانت تحدث ، وأن الشركة فعلت ذلك بطريقة مذهلة ، لا يوفر مقطع الفيديو التشويقي الذي تبلغ مدته 44 ثانية فقط نظرة رائعة على المظهر الخارجي للطراز عالي الأداء ، ولكن هناك أيضاً لمحة جيدة داخل المقصورة .

سيارة نيسان نيسمو زد

للأسف لم يتم الإعلان عن تاريخ إطلاق أجدد سيارات نيسمو 2024 ، ولكن صانع السيارات ، ” ترقبوا التفاصيل الكاملة لاحقاً هذا الصيف ” .

بالمقارنة مع سيارة Z القياسية ، ستتميز نسخة نيسمو بهيكل عدواني أكثر ، يضيف مصممو نيسان جناح أمامي أسفل الصدام أكثر بروزاً وشريطاً أحمر يحدد الحافة السفلية للهيكل ، كما تم إضافة جناح خلفي إلى الرفارف ، ويتميز المصد الخلفي الجديد بمظهر يحمل زاوية حادة أكثر من السيارة الحالية ويتميز بعلامة نيسمو التجارية في المنتصف ، كما تسير هذه السيارة الرياضية الجديدة على جنوط سوداء لامعة تحمل شعار نيسمو .

نيسان نيسمو زد جديدة

يتضمن الفيديو نظرة سريعة أسفل غطاء المحرك ، لكن التصميم يظهر كما هو الحال في Z الحالي ، لا يمكننا بعد استبعاد التعديلات على المحرك التي من شأنها أن تتجاوز قوة 400 حصان ، حيث تعتمد السيارة العادية التي تعتمد على محرك V6 سعة 3 لترات توين تيربو بقوة 400 حصان و 475 نيوتن متر من عزم الدوران .

وفقاً للفيديو يوجد في داخلية سيارة نيسان نيسمو زد جديدة مقاعد مدعمة بشكل كبير تحمل شعار نيسمو على مساند الرأس وشارة ريكارو على الكتف ، توجد علامة Nismo كجزء من رسومات مجموعة العدادات الرقمية ، ويبقى الخط الأحمر لمقياس سرعة الدوران عند 7000 دورة في الدقيقة كما هو الحال في النموذج العادي من السيارة ، يبدو أن النسخة التي قامت بهذا الاستعراض تمتلك قير اوتوماتيكي ، وليس هناك ما يشير إلى ما إذا كانت السيارة القادمة ستتوفر مع قير عادي .

في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، يجلس بطل فورمولا درفت لثلاث مرات كريس فورسبيرج خلف عجلة قيادة Nismo Z 2024 ، ويظهر مدى سهولة تحريك السيارة وعمل حلقات الدرفت .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع