Search
Close this search box.

اسكاليد 2024 القادمة ستستمد تجديدها من أغلى سيارة كاديلاك في العالم

اسكاليد 2024

سنستعرض معكم ضمن هذا التقرير كل ما نعرفه حتى الآن من معلومات عن سيارة كاديلاك اسكاليد 2024 فيس لفت المجددة القادمة .

تستعد شركة كاديلاك ( Cadillac ) المملوكة من قبل جنرال موتورز ( General Motors ) لتحديث أكبر سيارة SUV فخمة في أسطولها ، وكما ذكرت بتصريحات رسمية ستحصل السيارة العائلية على شاشة لنظام الترفيه والمعلومات والترفيه كاملة العرض التي شوهدت لأول مرة في كاديلاك سيلستيك 2024 صاحبة لقب أغلى سيارة كاديلاك في العالم والتي ظهرت رسمياً بنسختها الإنتاجية العام الماضي لتعلن رسمياً أن سعرها يبدأ من 300 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,125,000 ريال سعودي .

شاشة اسكاليد 2024

نقلاً عن مصادر لم يتم الإعلان عن اسمها حصل عليها فريق GM Authority ، يزعم المنشور أن اسكاليد 2024 فيس لفت المجددة ستتلقى شاشة مقاس 55 إنش مستمدة من سيارة السيدان الكهربائية الفخمة جداً كاديلاك سيلستيك ، تتكون الشاشة عالية الدقة المتطورة من شاشتين منفصلتين موضوعتين تحت لوح زجاجي واحد .

كاديلاك سيلستيك 2024

تستعرض شاشة السائق معلومات السيارة ولها كثافة بكسل مزعومة قابلة للمقارنة مع شاشة 8K ، كما تقول كاديلاك ، هناك أيضاً شاشة أمام الراكب المرافق ، والتي أصبحت أجدد صيحات موضة صناعة السيارات الجديدة مؤخراً ، مما يسمح للراكب الأمامي بالتحكم في وظائف الوسائط واستخدام الانترنت والمزيد، ومن غير الواضح ما إذا كانت اسكاليد جديدة ستستعير جميع تقنيات كاديلاك سيلستيك 2024 ، لكن الشاشة الواسعة ستجذب بالتأكيد مشتري السلع الفاخرة .

من باب التذكير تستخدم كاديلاك اسكاليد 2023 الحالية شاشة OLED المنحنية والممتدة والتي تتضمن 3 شاشات ؛ شاشة حجم 7,2 إنش يتحكم بها باللمس تزود السائق بالمعلومات ، ومجموعة عدادات رقمية بـ شاشة حجم 14,2 إنش خلف المقود ، وشاشة معلومات وترفيه حجم 16,9 إنش .

شاشة كاديلاك جديدة

من الغريب توفير شاشة سيلستيك على كاديلاك اسكاليد جديدة ، كون السيارة الكهربائية تسعى لمنافسة سيارات رولز رويس و بنتلي .

وسبق وتحدثنا أن كاديلاك ستوفر سيارة اسكاليد IQ كهربائية بالكامل ، من المتوقع أنها ستعتمد على منصة Ultium EV من جنرال موتورز المستخدمة على جمس همر EV .

استعرضنا ضمن هذا التقرير كل ما نعرفه من معلومات حتى الآن عن سيارة كاديلاك اسكاليد 2024 فيس لفت المجددة القادمة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع