Search
Close this search box.

النترا 2024 كشفت عن وجهها الجديد وأعلنت عن المزيد من التكنولوجيا

النترا 2024

هذه ليست المره الأولى التي نتحدث بها عن شكل سيارة هيونداي النترا 2024 الذي حصل على تجديدات ، فسبق وظهرت هذه السيارة الكورية في وطنها الأم ، ولكنها الآن ظهرت بنسختها العالمية وبالتحديد بالاصدار الذي سيباع في السوق الأمريكي خلال خريف 2023 .

من الخارج ، تتميز سيارة النترا أنف جديدة تصفه هيونداي بأنه ذو تصميم ” أنف القرش ”. بالمقارنة مع الطراز السابق ، هناك واجهة أمامية جديدة أكثر وضوحاً مع مصابيح LED أنحف . تحتوي الرفارف الأمامية أيضاً على خطوط بارزة ، يوجد الآن عنصر فضي على شكل حرف U في الخلف حول مشتت الهواء .

صور سيارة هيونداي النترا 2024 :

 

قد يهمك : تجربتنا لـ سيارة كيا K8 2023 هايبرد التي تمثل الإلهام نحو المستقبل .

تتلقى النترا N جديدة تعديلات على شبكها الأمامية والواجهة الأمامية والعتبات الجانبية والجناح الخلفي ، وتحصل على جنوط 19 إنش تحيط بها اطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S .

تقدم هيونداي أيضاً عدة ألوان جديدة من ضمنها ؛ رمادي Ecotronic Gray ، و أحمر Ultimate Red في فئات SE و SEL و SEL Convenience و Limited و N-Line و HEV و N ، و رمادي Amazon Gray مخصص لـ SE و SEL و SEL Convenience و Limited و N-Line و HEV ، يحصل N-Line على لون أخضر غريب .

هيونداي النترا 2024

وصولاً إلى داخلية سيارة النترا محدثة هناك بعض الترقيات . على سبيل المثال ، هناك شاشة عدادات جديدة مقاس 4.2 إنش ، وتحصل فئة SEL وما فوقها على شاشة معلومات وترفيه مقاس 10.25 إنش ، هناك أيضاً ألواح أبواب أمامية ناعمة الملمس . كما تكتسب السيارة شاحن لاسلكي للهاتف مُعاد تصميمها ، ومنفذ USB-C أمامي، ومنفذين USB-C في الخلف . تحصل فئة النترا ليمتد على تنجيد جلدي H-Tex للمقاعد ، ويحصل الطراز N-Line و Limited على نظام صوتي بثمانية مكبرات صوت .

النترا 2024 من الداخل

تتمتع سيارة النترا 2024 المحدثة بتقنيات أمان جديدة أيضاً ، تتوفر وسائد هوائية جانبية خلفية ونظام تذكير بحزام الأمان الخلفي بشكل قياسي في جميع الفئات ، كما تكتسب عجلة القيادة استجابة لمسية لنظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، والتحذير من الاصطدام في النقطة العمياء ، وأنظمة التنبيه لتجنب الاصطدام الخلفي .

وتشمل التكنولوجيا الآن على نظام صوتي قياسي من 6 مكبرات ونقطة اتصال واي فاي . كما تحصل النترا ليمتد على شاشة عرض محيطية ، ونظام التحذير من النقطة العمياء ، ونظام تحذير من مسافة ركن السيارة يعمل في الأمام والخلف .

سيارة هيونداي النترا 2024

وحصلت سيارة النترا N عالية الأداء على عدد لا بأس به من الأجزاء الجديدة أيضاً .

لم يتم الإعلان في الوقت الراهن عن سعر سيارة هيونداي النترا 2024 مجددة في السوق العالمي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع