Search
Close this search box.

انفنتي Vision Qe الاختبارية ترسم شكل سيارة يابانية كهربائية فخمة مستقبلية

انفنيتي كهربائية

تأخرت انفنتي ( Infiniti ) اليابانية في دخول عالم السيارات الكهربائية ، لكن شركة صناعة السيارات تأمل أن يكون عرضها الأول مذهلاً ، تمت معاينتها بشكل اختباري مع سيارة انفنتي Vision Qe التي ظهرت لأول مرة هذا الأسبوع في فعاليات معرض التنقل الياباني .

تقول انفنتي إن أول سيارة كهربائية لها ستكون سيارة سيدان كهربائية ” أنيقة ”، ونأمل أن تحتفظ بالكثير من الإشارات المرئية التي يظهرها تصميم هذه السيارة الاختبارية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر .

صور سيارة انفنتي Vision Qe الاختبارية :

 

تقدم أجدد سيارات انفنتي الاختبارية نسخة محدثة من لغة تصميم ” Artistry in Motion ” من شركة انفنيتي مع ميزة الحركة السائلة الفردية المميزة لشركة صناعة السيارات ، الخط الذي يمتد من غطاء المحرك ، فوق الرفارف ، وإلى الخلف . ويستمر شكل شبك انفنيتي ذو ” القوس المزدوج ” أيضاً ، لكن المصممين تخلصوا من ادراج الشبك التقليدي بدلاً من عناصر الإضاءة الفريدة التي تمتد على عرض المصد الأمامي .

تمتد المصابيح الأمامية فائقة النحافة التي تشبه الخطاف إلى الرفارف الأمامية كجزء مما تطلق عليه انفنتي تصميم ” مفتاح البيانو الرقمي ”. يتميز الجزء السفلي الضخم بحصوله على المصد الأمامي العدواني التصميم ويستخدم مصابيح LED لتحديد شكله من الزاويا ، حتى شعار انفنيتي الموجود على غطاء المحرك مضاء .

سيارة انفنتي

التفاصيل المتعلقة بالأشياء المهمة في سيارة انفنتي Vision Qe الاختبارية ، مثل القدرة الحصانية وسعة البطارية والمدى غامضة حتى الآن . لكن انفنتي وعدت بأن هذه ستكون سيارة ” عالية الأداء ” ذات ” محرك كهربائي جذاب بالكامل ” . في هذه الأيام ، أقوى السيارات وأكثرها جاذبية في تشكيلة انفنتي هي طرازات ؛ Q50 ، و Q60 ريد سبورت ، التي تبلغ قوتها 400 حصان . لذلك هناك بالتأكيد مجال للتحسين .

سيارات انفنيتي جديدة

من المفترض أن تكون النسخة الإنتاجية من Vision Qe أول سيارة كهربائية يتم إنتاجها لـ شركة انفنتي ، ولكن من غير الواضح بالضبط متى تخطط الشركة لطرحها لأول مرة . وستتبع سيارة السيدان سيارة SUV كهربائية ، وسينضم طرازان آخران يعملان بالغاز إلى مجموعة انفنتي ابتداءً من العام المقبل إن شاء الله .

سيتم إطلاق سيارة انفنتي QX80 الجديدة لأول مرة في عام 2024 ، وسيكون تصميمها مستوحى من QX Monograph الاختبارية التي تم طرحها في وقت سابق من هذا العام . وستنضم أيضاً سيارة انفنتي QX65 الكروس أوفر كوبيه الجديدة إلى التشكيلة في عام 2024 وستعتمد على QX60 الحالية ولكن بتصميم مشابه لـ QX55 .

شاهد تجربة انفنتي QX80 مع العائلة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع