Search
Close this search box.

اودي Q6 E-Tron تكشف عن تصميم داخلية أجدد سيارات 2025

اودي Q6 E-Tron

غطى فريقنا في عرب جي تي لحظات إطلاق سيارة اودي Q6 E-Tron ضمن فعاليات معرض ميونيخ للسيارات IAA 2023 المقامة حالياً في ألمانيا ، لنستعرض معكم تصميم داخلية أجدد سيارات 2025 من شركة اودي .

كشفت اودي النقاب عن التصميم الداخلي لـ سيارة 2025 Q6 e-tron بعد معاينة التصميم الخارجي للطراز الاختباري في يوليو خلال حدث القيادة الأولى للنموذج الأولي .

داخلية سيارة اودي Q6 E-Tron

تُعد اودي Q6 E-Tron سيارة كهربائية مهمة جداً لـ شركة اودي لسببين على الأقل . أولاً ، حجمها مشابه لـ اودي Q5 الشهيرة ، حيث تقع بين Q4 e-tron و Q8 e-tron في تشكيلة سيارات اودي الكهربائية بالكامل ، وهو شرط أساسي جيد للنجاح . ثانياً ، إنه النموذج الأول للعلامة التجارية الذي يعتمد على منصة Premium Platform Electric (PPE) الذي تم تطويره بالاشتراك مع بورش ويتضمن هندسة الإلكترونيات E3 الجديدة .

داخلية اودي Q6 E-Tron

عند رؤية الصور الأولى للمقصورة الداخلية لـ سيارة Q6 e-tron الكهربائية والتعرف على التكنولوجيا الموجودة على متن الداخلية ، نحن على يقين من أن المقصورة هي السبب الثالث الذي يجعل هذا الطراز يمثل أهمية كبيرة لـ اودي .

تقول اودي إن المقصورة الداخلية مصممة بشكل وثيق أكثر من أي وقت مضى لتلبية احتياجات المستخدم وتم إعادة تصورها مع أخذ ذلك في الاعتبار . تعمل المنصة الجديدة كأساس لإعادة التفكير في التصميم الداخلي ومجموعة الوظائف ، مع تحقيق التوازن المثالي بين التكنولوجيا والجماليات والاستدامة في سيارة اودي 2025 الكهربائية بالكامل .

اودي Q6 E-Tron 2025

بدءاً من التصميم ، يتميز الشكل الداخلي بتصميم ثلاثي الأبعاد 3D عالي التباين يضع العناصر عمداً في المقدمة أو الخلفية ، مما يؤدي إلى إنشاء بنية مكانية ثلاثية الأبعاد تدمج الجماليات وبيئة العمل .

ويهيمن على المقصورة ما تسميه أودي ” digital stage ” ما يعني بلغتنا العربية المسرح الرقمي ، والذي يتضمن شاشة العرض البانورامية Audi MMI المستقلة وشاشة MMI للراكب الأمامي . بتصميم منحني وتقنية OLED ويتكون من قمرة القيادة الافتراضية اودي مقاس 11,9 إنش وشاشة MMI تعمل باللمس مقاس 14,5 إنش .

شاشة اودي Q6 E-Tron

يحصل الراكب الأمامي أيضاً على شاشة مقاس 10,9 إنش تتلاءم بشكل مريح مع تصميم لوحة القيادة . بفضل وضع الخصوصية النشط ، يمكن للراكب مشاهدة الأفلام دون إزعاج ودون تشتيت انتباه السائق أو يمكنه مساعدة السائق ، على سبيل المثال في التنقل .

تقدم أودي أيضاً شاشة عرض أمامية على الزجاج head-up display اختيارية للواقع المعزز لـ سيارة اودي Q6 e-tron ، والتي تعكس مستوى صورة مائلة كبيرة عبر الزجاج الأمامي للسائق ، وتعرض المعلومات ذات الصلة مثل السرعة وإشارات المرور و أيقونات المساعدة والملاحة .

 

تشتهر اودي بجودة تصميماتها الداخلية ولا ينبغي أن تكون سيارة 2025 هذه استثناءً . تقول شركة صناعة السيارات إن المواد المستخدمة تم اختيارها مع الأخذ في الاعتبار الأداء الوظيفي والاستدامة ، مع المواد المعاد تدويرها بما في ذلك ألياف Dinamica الدقيقة ، ونسيج Elastic Melange ، و Econyl .

تتميز المقصورة أيضاً بمواد كلاسيكية لـ سيارة فاخرة مثل جلد نابا الفاخر مع خياطة ماسية ، وزخارف من خشب البتولا ، والألمنيوم المصقول . وتتوقع اودي الكشف عن Q6 E-Tron الإنتاجية بالكامل في وقت ما في عام 2024 وطرحها للبيع في وقت لاحق من ذلك العام كموديل 2025 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع