Search
Close this search box.

ايسوزو دي ماكس 2024 جديدة تأتي بهذا السعر والمواصفات

ايسوزو دي ماكس 2024

ايسوزو دي ماكس 2024 جديدة المحدثة ظهرت رسمياً على الانترنت لتعلن عن سعرها ومواصفاتها قبل وصولها إلى الأسواق العالمية .

ايسوزو دي ماكس ( Isuzu D Max ) هي شاحنة متوسطة الحجم تتنافس مع تويوتا هايلكس و نيسان نافارا والشاحنات الصغيرة المماثلة في أماكن مثل آسيا وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا . تم عرض نسخة محدثة لأول مرة في تايلاند ، بما في ذلك طراز V-Cross 4×4 الذي يتصدر المجموعة ، قبل بدء المبيعات في 12 أكتوبر من العام الحالي إن شاء الله .

صور سيارة ايسوزو دي ماكس 2024 جديدة :

 

تتميز D Maz المحدثة بوجود انتفاخ في غطاء المحرك وشبك معدل بموضع أعلى . تحتوي الواجهة السفلية الآن على فتحات تهوية في الزوايا ، وتوجد مصابيح التشغيل النهارية في الجزء العلوي من المصابيح الأمامية . يتميز الجزء الخلفي بمصابيح خلفية جديدة تحمل تصميم ثلاثي المستويات على شكل حرف L ، ومشتت هواء موجود في الجزء العلوي من الباب الخلفي الأكبر .

وصولاً إلى الداخلية تكتسب المقصورة المعدلة مقبضين فعليين للضبط ولتحكم في مستوى الصوت ، وتأتي مع شاشة مقاس 9 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وشاشة مقاس 7 إنش للعدادات ، وهناك زخرفة حول مجموعة المقاييس وألواح الأبواب لها ما تسميه ايسوزو ” miura fold pattern ” ، نمط طي ميورا ، كما تحصل مقاعد الصف الأول والثاني على منفذ USB-C .

بيك اب ايسوزو دي ماكس

كما تحسنت مواصفات السلامة والأمان في هذه الشاحنة ، يمكن لـ كاميرا ستيريو جديدة اكتشاف المشاة أو المخاطر على الطريق والفرملة تلقائياً لهذه المخاطر . يمنع الغلاف الساخن العدسة من تأثير الضباب على الرؤية في درجات الحرارة الباردة . يتوفر نظام التحكم التكيفي في السرعة للشاحنات المزودة بـ قير بوكس يدوي التبديل .

يعود تاريخ الإصدار الحالي من بيك اب D Max إلى عام 2019 ، وفي ذلك الوقت كانت أول نسخة جديدة من الشاحنة منذ ثماني سنوات .

سيارة ايسوزو دي ماكس 2024

تحتوي نسخة D-Max V-Cross التي تتصدر المجموعة كونها الفئة الأعلى على محرك تيربو ديزل 6 سلندر سعة 3 لترات ينتج 188 حصان ( 140 كيلوواط ) و 450 نيوتن متر من عزم الدوران . يمكن للمشترين اختيار ناقل حركة يدوي بست سرعات أو أوتوماتيكي بست سرعات . تكتسب الشاحنة وضعية جديدة للطرق الوعرة تعمل على تعديل قدرة المكابح والتحكم في المحرك عند القيادة على المسارات الصعبة .

تتوفر طرازات أقل من ايسوزو دي ماكس 2024 جديدة مع محرك تيربو ديزل رباعي الاسطوانات سعة 1,9 لتر بقوة 148 حصان ( 110 كيلوواط ) و 350 نيوتن متر من عزم الدوران ، كما أنها توفر قير عادي بست سرعات أو قير أوتوماتيكي بست سرعات .

داخلية ايسوزو دي ماكس 2024

في تايلاند ، يعد الطراز D-Max ذو البابين هو الطراز المبتدئ بسعر يبدأ من 17,560 دولار أمريكي أو ما يعادل 650 ألف بات تايلاندي ، ويبدأ سعر دي ماكس V-Cross مع بابين من 24,777 دولار أمريكي أو ما يعادل 917,000 بات تايلاندي ، وأغلى ايسوزو دي ماكس 2024 جديدة نسخة V-Cross مع بابين يبدأ من 33,967 دولار أمريكي أو ما يعادل 1.257 مليون بات تايلاندي .

باعت ايسوزو حوالي 340 ألف نموذج من D Max في جميع أنحاء العالم في عام 2022 . وقد حظيت بشعبية خاصة في تايلاند .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع