Search
Close this search box.

بعض سيارات مازدا 2024 تحصل على إصدار كاربون تيربو

بعض طرازات مازدا 2024 تحصل على إصدار كربون تيربو

كشفت شركة مازدا اليابانية مؤخرًا عن إصدار خاص جديد باسم كاربون تيربو ( Carbon Turbo ) لبعض سيارات مازدا 2024 .

وتُظهر الصور الصحفية عن زخرفة فاخرة للحزمة باللون البيج، وجنوط خاصة، وعدد من الميزات الأخرى.

ستكون حزمة الكاربون تيربو متاحة حصريًا في سيارات مازدا 3 ومازدا CX-30 و مازدا CX-5 لعام 2024.

بالإضافة إلى ذلك، لن يتمكن العملاء من الحصول عليها إلا في السيارات التي تعمل بمحرك Skyactiv-G 2.5 تيربو الذي ينتج 256 حصان و434 نيوتن متر من عزم الدوران عند تشغيله على وقود الأوكتان 93.

تقول مازدا أن هذا يضمن أن السيارة ستحقق الأداء الذي يرغب فيه العملاء. ولضمان أناقة التصميم أيضًا، ستقوم الشركة اليابانية الشهيرة بطلاء سيارات كربون تيربو بلون بيج لامع حصري.

ذو صلة » اسعار ومواصفات سياره مازدا CX30 2023

بعض طرازات مازدا 2024 تحصل على إصدار كربون تيربو 1

وستعمل الشركة على استكمال لون الطلاء بحواف خارجية سوداء لامعة على المرايا الجانبية والشبك الأمامي. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل سيارات مازدا 2024 مع اصدار كاربون تيربو على جنوط من الألومنيوم بلمسة سوداء لامعة لإكمال المظهر الفاخر.

وبالداخل، سيجد العملاء خليطًا من المواد الفاخرة التي تشمل الجلد الأسود المخملي، بالإضافة إلى تفاصيل باللون الأحمر والرمادي لمنحهم «شعورًا خالدًا يستمر في الجذب للعالم الحديث» على حد وصف الشركة.

إذا كانت حزمة كاربون تيربو من مازدا تبدو مألوفة بعض الشيء بالنسبة لك، فذلك لأنها تنضم إلى حزمة إصدار الكاربون المتاحة على سيارات مثل CX-30.

تتضمن هذه الحزمة لون رمادي داكن ومرايا سوداء وجنوط ألمنيوم سوداء، وتحصل على تفاصيل داخلية أكثر رياضية مع مقاعد جلدية حمراء.

اقرأ » اسعار ومواصفات سيارة مازدا 6 2023

هذا ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسعار مازدا 3 ومازدا CX-30 ومازدا CX-5 إصدار كاربون تيربو لاحقًا هذا العام.

تأتي هذه الأخبار بينما تستعد الشركة اليابانية لاستعراض سيارة السباقات مازدا 787B في سباق لومان 24 ساعة خلال الأيام القادمة، وهي سيارة تاريخية بالنسبة للشركة، حيث حققت الفوز في سباق لومان عام 1991 لتُصبح وقتها أول سيارة يابانية تُحقق هذا الإنجاز.

وعلى صعيد آخر، ظهرت في الشهر الماضي أولى المعلومات حول سيارة مازدا CX5 2025، بما في ذلك بعض التوقعات بوجود نسخة هايبرد جديدة بالتزامن مع الانتقال تدريجيًا نحو السيارات الكهربائية في قطاع السيارات بالكامل.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اسرع رنج روفر بالتاريخ Range Rover Sport SV

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع