Search
Close this search box.

بنتلي باتور كشف 2025 سيارة W12 رياضية فخمة

سيارات بنتلي 2025

بنتلي باتور كشف 2025 سيارة W12 رياضية فخمة جديدة ، وهي تمثل السيارة المكشوفة السقف من شقيقتها باتور كوبيه ، أغلى سيارة رياضية فخمة يمكن استخدامها بشكل يومي ، والتي سبق وجرب قيادتها زميلنا مصعب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

سينتج من نجمة هذا الخبر بنتلي باتور كونفرتبل ( Bentley Batur Convertible ) عدد حصري من النسخ قدره 16 سيارة ، وفي المقابل صُنع من السيارة الكوبيه التي تم تقديمها سابقاً 18 نسخة .

سيارة بنتلي باتور كشف 2025

مواصفات سيارة بنتلي باتور كشف 2025 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الفخمة على محرك 12 سلندر على شكل حرف W سعة 6 لترات توين تيربو يصدر منه قوة 740 حصان ( 750 حصان أوروبي PS ) و ألف نيوتن متر من عزم الدوران ، نفس أرقام أداء سيارة الكوبيه ، وتتصل هذه المكينة مع قير اوتوماتيك زد اف ( ZF ) من 8 غيارات دبل كلتش .

لقد كان محرك TSI الموقر موجوداً منذ أكثر من 20 عاماً ، اكتسب خلاله قوة أكبر بنسبة 40% تقريباً بينما انخفض استهلاك الوقود بنسبة 25% . قام مهندسو شركة بنتلي بصناعة نظام عادم Akrapovi بالكامل من التيتانيوم ، بما في ذلك تشطيبات العادم الضخمة المطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D .

بنتلي باتور كشف

تُظهر جميع الصور الرسمية سيارة باتور كشف مع سقف مطوي ، ولكننا نعرف أن هناك سقفاً ناعماً مخفياً خلف المقاعد ، ويستغرق الأمر 19 ثانية فقط لخفض أو رفع السقف بمجرد الضغط على زر ، لا يمكن تنفيذ هذا الإجراء إلا أثناء سير السيارة بسرعة تصل إلى 48 كم/س ( 30 ميل/س ) ، تعد شركة صناعة السيارات التي يقع مقرها في كرو بخيارات تخصيص لا حصر لها من خلال تخصيص كل إنش من السيارة .

تقدم بنتلي باتور كشف 2025 بتصميم ذو مقعدين ، في حين أن سيارة كونتيننتال جي تي كشف أكثر عملية من خلال استيعاب الركاب الخلفيين ، تتميز السيارة الجديدة مقاس 22 إنش بتصميم مختلف ويوجد الآن غطاء للسقف يخفي السقف القماشي عند طيه .

سيارة كشف 2025

تقول العلامة التجارية البريطانية فائقة الفخامة إن النموذج الأولي للسيارة بنتلي باتور كونفرتبل ، يتسم بالفخامة مثل سيارات الإنتاج اللاحقة ، تحمل السيارة الأولى طلاءاً مذهلاً باللون Vermillion Gloss الساتان مع لمسات من ألياف الكربون اللامعة . يوجد في الداخل إدخالات من الذهب الوردي لتتناسب مع هاتف ايفون الخاص بك .

حصلت داخلية السيارة الفاخرة مع نصيبها العادل من الأزرار التقليدية ، والأقراص الثلاثية القديمة ، والساعة التناظرية تشبه سيارة كونتيننتال جي تي كشف .

لا تزال بنتلي متكتمة بشأن الأسعار ، لكن من المؤكد أن سعر سيارة باتور المكشوفة سيكون أغلى من سعر بنتلي باتور كوبيه الذي يبدأ من 2,1 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 7,875,000 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع