Search
Close this search box.

تغييرات على سعر أغلى سيارة كاديلاك في التاريخ

سيارة-كاديلاك-

تعتبر كاديلاك سيليستيك ( Cadillac Celestiq ) أغلى سيارة كاديلاك في التاريخ ، ومع ذلك تم الإعلان مؤخراً عن تغييرات تخص سعر سيارة 2024 الفخمة الجديدة هذه تضمنت زيادة على سعرها المرتفع في الأساس وليس تخفيض على ثمنها .

نحن نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل من شركة كاديلاك تتميز بمستوى عالي جداً من الفخامة قد يجعلها تعتبر نفسها منافسة للـ قصر المتحرك الجديد رولز رويس سبيكتر 2024 التي عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضي تجربة قيادتنا الأولى لها .

سيارة-كاديلاك-سيليستيك-

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة سيدان جديدة كهربائية بالكامل تحمل شعار شركة كاديلاك الأمريكية المملوكة من قبل جنرال موتورز تم الإعلان عند إطلاقها أن سعرها سيبدأ من 300 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,125,000 ريال سعودي ، ولكن ثمنها ارتفع الآن وفقاً لأجدد تصريحات رسمية من ميليسا جرادي دياس ( Melissa Grady Dias ) ، مديرة التسويق في شركة كاديلاك .

وكما نشرت هذه المديرة في حسابها الرسمي على موقع لينكد ان ( Linkedin ) سيبدأ سعر أغلى سيارة كاديلاك في التاريخ ، كاديلاك سيليستيك 2024 في السوق العالمي من 340 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,275,000 ريال سعودي ، مما يشكل زيادة على السعر القياسي السابق إعلانه بمقدار 40 ألف دولار أمريكي ! هذا الثمن لا يشمل ، لذلك لا يشمل رسوم التوصيل والضرائب ورسوم الوكيل والمواصفات الاختيارية ، أو لمسات التخصيص الخاصة التي يرغب المالكون في إضافتها ، والتي تحرص كاديلاك على الاستمتاع بها .

داخلية-سيارة-كاديلاك-سيليستيك-2024-

كتب جرادي دياس: ” يسعدني أن أشارككم أنه بدءاً من اليوم ، ستتم دعوة عملاء كاديلاك سيليستيك لبدء عملية التصميم الخاصة بهم ” . ” تجربة المشاركة هذه ، مثل السيارة ، مصممة لتناسب أذواق العميل وتفضيلاته الفريدة . سيتم توجيه العملاء المندمجين والوكيل المعتمد الذي يختارونه من سيليستيك من خلال عملية استشارية للتصميم من قبل قسم كونسيرج كاديلاك ، مكرساً لمساعدتهم في كل جانب من جوانب رحلة تصميم سياراتهم ” .

سيارة-كاديلاك-سيليستيك-من-الداخل-

تعتمد أغلى سيارة كاديلاك في التاريخ على محركين كهربائيين يستمدان الطاقة من بطاريات 111 كيلوواط يصدر من عملهم معاً قوة 600 حصان ( 608 حصان أوروبي PS ) و 867 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الكهرباء من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 3,8 ثانية . وتستطيع قطع مسافة تصل إلى سرعة 483 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

فور توفر المزيد من المعلومات حول وصول كاديلاك سيليستيك 2024 إلى أسواقنا العربية ، سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع