Search
Close this search box.

تويوتا كراون سيجنيا 2025 سيارة SUV يابانية جديدة

تويوتا كراون سيجنيا 2025

بعد الكشف عن شكل تويوتا كامري 2025 نُشرت صور شقيقتها تويوتا كراون سيجنيا 2025 سيارة SUV يابانية جديدة ضمن تشكيلة سيارات كراون من شركة تويوتا ، قبل أن تبدأ عملية طرحها في الأسواق العالمية خلال صيف 2024 المقبل إن شاء الله .

ستنضم هذه السيارة الـ SUV هايبرد الجديدة إلى سيارة كراون سيدان في السوق الأمريكي ، كما سبق وعرضنا على متابعين عرب جي تي الأعزاء مؤخراً تجربتنا لـ سيارة تويوتا كراون 2024 كروس أوفر برفقة كريم ديب .

صور سيارة تويوتا كراون سيجنيا 2025 :

 

تعتمد نجمة هذا الخبر على نظام ميكانيكي هايبرد يجمع بين محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع محركين كهربائيين يصدر من عملهم معاً قوة 243 حصان ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع كلي للعجلات مع محرك كهربائي مثبت في الخلف يعمل على تشغيل العجلات الخلفية ، وتأتي أجدد سيارات كراون مع قير CVT .

تحتوي السيارة الجديدة على ثلاثة وضعيات للقيادة ؛ Eco ، و Normal ، و Sport . تعمل وضعية Eco على زيادة نطاق البطارية وكفاءة استهلاك الوقود إلى الحد الأقصى ، بينما تعمل وضعية Sport على زيادة استجابة دواسة الوقود ، ويسمح وضع Eco لتركيز السيارة للاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط بسرعات منخفضة لمسافات قصيرة .

تويوتا كراون 2025

تأتي داخلية سيارة 2025 مع مجموعة عدادات رقمية قابلة للتخصيص مقاس 12,3 إنش ، وهناك شاشة مقاس 12,3 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وتتوفر مقاعد السائق والركاب بثمانية وضعيات جلوس بشكل قياسي . يتميز الكونسول الوسطي باحتوائه على شاحن لاسلكي للهاتف وثلاثة منافذ USB-C . يحصل ركاب المقعد الخلفي على منفذين وفتحتين مخصصتين لنظام التكييف وزوج من حاملات الأكواب ، وتتوفر مقاعد قابلة للتدفئة والتهوية .

ستتوفر سيارة تويوتا كراون سيجنيا 2025 في نسختين ؛ XLE ، و Limited ، مع جنوط ومواد جلوس مختلفة . تعتمد سيارة XLE على جنوط معدنية متعددة الأضلاع قياس 19 إنش باللون الأسود ومزودة بمقاعد من القماش ومزينة بطبقة SofTex ، أما سيارة ليمتد فتأتي مع جنوط معدنية مقاس 21 إنش باللون الرمادي الداكن ومقاعد مكسوة بالجلد مزدوج الخياطة .

داخلية تويوتا كراون سيجنيا 2025

يتميز التصميم الداخلي لـ سيارة كراون بزخارف برونزية على لوحة القيادة وعجلة القيادة والكونسول الوسطي . وتمتلك كراون XLE من 6 سماعت ، وتأتي سيارة ليمتد مع نظام صوتي JBL Premium يتضمن 11 سماعة ويحتوي على مضخم صوت .

الألوان الخارجية المتوفرة علي أجدد سيارة SUV 2025 من تويوتا :

  • Storm Cloud
  • أحمر Finish Line Red
  • أبيض Oxygen White
  • أسود
  • برونزي

ومن الداخل تتوفر بخيارين من الألوان ؛ Saddle Tan أو أسود ، وهي متوفرة في كلا الفئتين.

 

تويوتا كراون سيجنيا

تأتي أجدد سيارات تويوتا 2025 مزودة قياسياً بـ Toyota Safety Sense 3.0 ، والذي يتضمن التنبيه ما قبل الاصطدام مع الكشف عن المشاة ، ونظام التنبيه عند مغادرة المسار مع مساعدة التوجيه ، ونظام تثبيت السرعة الديناميكي بالرادار على كامل السرعة ، ومساعدة إشارات الطريق ، والمزيد . تتوفر حزمة التكنولوجيا المتقدمة الاختيارية مع المساعدة في تغيير المسار وشاشة الرؤية البانورامية لنسخة ليمتد .

ستصل هذه السيارة الجديدة إلى الأسواق العالمية خلال الصيف القادم إن شاء الله ، ومازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر تويوتا كراون سيجنيا 2025 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع