Search
Close this search box.

تويوتا CHR 2024 تشوقنا رسمياً وتحدد موعد ظهورها

تويوتا CHR 2024

شوقتنا شركة تويوتا ( Toyota ) اليابانية بشكل رسمي بصورة أولية لـ سيارة تويوتا CHR 2024 ، وأعلنت عن موعد ظهورها الرسمي الذي سيكون يوم 26 يونيو الحالي إن شاء الله .

أعلنت تويوتا في أواخر عام 2022 الماضي أنها ستطلق جيل ثاني من سيارات تويوتا سي اتش ار ( Toyota CHR ) وقالت أنها ستستمد هوية تصميمها من السيارة الاختبارية Prologue .

سيارة تويوتا جديدة

وسبق وتم رصد نسخ تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية من سيارة الكروس أوفر الصغيرة اليابانية القادمة ، والآن تم إلقاء نظرة أولى على نسخة الإنتاج التجاري القادمة .

أول صور تشويقية لـ سيارة تويوتا CHR 2024 جديدة كلياً قادمة :

تويوتا CHR 2024

يكشف الإعلان التشويقي الغامض عن توقيع ضوء خلفي يتضمن 3 خطوط ممتدة ومتوازية على كل جانب ، تحيط بالعلامة التجارية المضيئة التي تضمن حروف Toyota CH-R .

ونلاحظ أن السيارة الجديدة من الخلف لا تحمل شعار تويوتا المتعارف عليه ، ومن غير الواضح في هذه المرحلة ، على الرغم من أن النموذج الأولي الذي رأيناه في اختبار نوربورغرينغ لا يزال يحتوي على شكل شعار الشركة اليابانية البيضاوي وكان يخفي أيضاً نوعاً من النقش على يمين لوحة الترخيص .

تم تصميم سيارة الكروس أوفر الصغيرة هذه ضمن فئة B-segment بالكامل من قبل فريق تويوتا أوروبا بالتعاون مع طاقم ED² في جنوب فرنسا .

صور نسخة تجارب من CHR جديدة :

صور سيارة CHR Prologue الاختبارية :

من خلال التفاصيل القليلة التي تم إصدارها حتى الآن ، نعلم أن سيارة تويوتا CHR 2024 جديدة كلياً ستكون أقصر بقليل من الموديل الحالي وبالرغم من ذلك ستصبح أكثر اتساعاً من الداخل ، مما يعني فقط أن قاعدة العجلات قد امتدت ، وستمتلك مقابض أبواب داخله في الهيكل مما يوفر دينامكية هوائية أفضل ، تأخذ واجهة تويوتا الأمامية الهوية المزعومة “Hammerhead” الخاصة بالطرازات الحديثة ولكنها أكثر شباباً لتلبية احتياجات الجمهور المستهدف من هذا الطراز بشكل أفضل .

بصرف النظر عن المظهر الجديد كليًا ، فإن CHR القادمة ستحقق تغييراً رئيسياً آخر حيث أكدت تويوتا أن ستكون سيارة هايبرد PHEV ، بلج ان هايبرد ، وستستخدم بطاريات مُجمَّعة في أوروبا ، وسيتم بيعها أيضاً بنسخة سيارة هايبرد عادية .

سنعرفكم خلال الأيام الأخيرة من الشهر الحالي على أجدد سيارات تويوتا 2024 التي تمثل فئة كروس أوفر صغيرة عملية شبابية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع