Search
Close this search box.

تويوتا FT-Se الاختبارية سيارة رياضية يابانية جديدة تشوقنا بصور على الانترنت

سيارة رياضية يابانية

تقوم تويوتا بمعاينة سيارة رياضية يابانية جديدة تعتزم عرضها في وقت لاحق من هذا الشهر في معرض التنقل الياباني ، مما دفعها لنشر صور تشويقية لهذه النجمة القادمة التي ستحمل اسم تويوتا FT-Se الاختبارية .

الإعلانات التشويقية الأولى لـ سيارة كوبيه بتصميم مستقبلي لا يشبه تويوتا GR86 أو تويوتا سوبرا المعروضة للبيع اليوم . يبدو أنه يمثل هوية أولية تمهد الطريق للكشف عن السيارة الرياضية الكهربائية بالكامل .

سيارة رياضية يابانية جديدة

وفقاً للصور يبدو أن تويوتا FT-Se الاختبارية ستحمل هيكل برتقالي اللون مع سقف أسود ، و من الواضح أنها تمتلك خطوط هجومية حادة وشرسة ، ومشتت هواء خلفي يبرز منه أجزاء ، واطارات كبيرة ، ولم تتخلى عن المرايا الجانبية ولكنها تبدو صغيرة ورفيعة ، كما أن هذه النجمة التي لم تظهر رسمياً تحمل من الخلف شعار GR الذي يشير إلى جازو ريسينج ( Gazoo Racing ) .

تم تسمية سيارة رياضية يابانية جديدة كهربائية باسم “FT-Se” ولديها الكثير من شارات Gazoo Racing من الداخل والخارج . في الواقع لا يحمل الجزء الخلفي شعار تويوتا حتى حيث تم استبدال الأشكال البيضاوية الثلاثة بشارة “GR” باللونين الأسود والأحمر مع خط أبيض .

سيارة رياضية يابانية

لا يوضح صانع السيارات الياباني ما تعنيه أحرف اسم السيارة الاختبارية القادمة ، ولكننا نعلم من الطرازات السابقة أن “FT” تعني “تويوتا المستقبلية”. ومن باب تذكيركم أصبحت هوية تصميم تويوتا FT-1 الاختبارية التي ظهرت في عام 2014 شكلاً لـ سيارات تويوتا سوبرا جديدة التي تم إطلاقها في عام 2020 ، ومن المفترض أن يكون الحرف “S” مخصصًا لكلمة “sport” و”e” مخصصاً للكهرباء في اسم السيارة الاختبارية الجديدة .

فهي لا تحتوي فقط على مجموعة نقل حركة خالية من الانبعاثات وتصميم خارجي جديد ، ولكنها تتمتع أيضاً بتصميم داخلي جديد تماماً لا علاقة له بـ GR86 و سوبرا . حيث يمكننا ملاحظة عجلة قيادة رياضية خلف زجاج السيارة في الصورة التشويقية ، ونلاحظ وجود 3 شاشات داخلية ؛ وسطية ، و خلف المقود ، وواحدة صغيرة مثل شاشة الهاتف الذكي على جانب السائق الأيسر ، كما تقول تويوتا إن داخلية السيارة الاختبارية ستضم وسادات ركبة جديدة ” لحماية الجسم من قوى التسارع أثناء القيادة “ .

تويوتا رياضية

من السابق لأوانه القول ما إذا كانت تويوتا تنوي إطلاق نسخة إنتاجية لاحقة في السنوات القادمة من تويوتا FT-Se الاختبارية تمثل فئة سيارة رياضية يابانية جديدة ، ولكن هناك بصيص من الأمل في إمكانية حدوث ذلك منذ أن اقترح رئيس الشركة أكيو تويودا بقوة الأسبوع الماضي أن هناك خططاً لإطلاق بديلة عن تويوتا سيليكا ، بالإضافة إلى ذلك فإن الشائعات حول MR2 الجديدة لن تموت .

من المفترض أن يكون لدينا المزيد من التفاصيل لمشاركتها في 25 أو 26 أكتوبر عندما يبدأ معرض التنقل الياباني 2023 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع