Search
Close this search box.

جي إم سي تيرين 2022 متوفرة للبيع لدى الوكلاء في أسواقنا العربية

أعلنت جي إم سي الشرق الأوسط عن توفر سيارات جي إم سي تيرين 2022 ( 2022 GMC Terrain ) محدثة في صالة عرض الصانع الأمريكي في منطقتنا العربية .

تأتي سيارة جمس 2022 هذه بتصميم محدَّث وتم توفير أول سيارة تيرين AT4 ، لتنضم إلى شقيقاتها ؛ اكاديا AT4 2022 ، و يوكن AT4 2022 ، و سييرا AT4 2022 ، السيارات التي سبق وجربها فريقنا في عرب جي تي ، والمصممة بشكل خاص من أجل توفير مزايا رياضية أكثر من أي وقت مضى ، بحيث تلبّي متطلّبات عملاء المنطقة الشغوفين بخوض المغامرات الشيّقة في البر .

تم تصميم تيرين 2022 فعلياً للاستفادة القصوى من كل ما تحويه من مزايا وتجهيزات ، وبالتالي يوجد سيارة تيرين ملائم لكل شخص مهما كان طلبه .

فقد جرى تصميم سيارات 2022 من هذا الطراز الرياضي المتعدّد الاستعمالات (SUV) الصغير ليكون أكثر جرأة عن السابق من الداخل والخارج ، مما جعل هذه السيارة متألّقة بمظهر أمامي جديد مع تصاميم حديثة للواجهة والشبك ضمن كامل مجموعة الطرازات ، وكذلك أضواء جمس الحصرية على شكل حرف C التي أعيد تصميمها من جديد وتعزيزها أكثر مع أنوار LED أمامية وخلفية معاد تصميمها ، وهي بالتالي تفرض حضورها الأنيق .

كما تتوفر جي إم سي تيرين 2022 بفئات وتجهيزات وكسوات داخلية جديدة بالكامل للارتقاء بمستويات المتعة خلال الرحلات .

وإلى جانب المظهر ، فإن الشكل المحدَّث يُضفي المزيد من الراحة لصالح السائق والركّاب على حد سواء خلال الرحلة ، وتدعم هذا الأمر ميّزة الطي الكامل بشكل مسطَّح للمقعد الأمامي الجانبي والمقاعد الخلفية .

علاوة على هذا، ومع شكل قوي مصمَّم للمغامَرة ، فإن سيارة تيرين AT4 الأولى من نوعها على الإطلاق توفر للعملاء المزيد من الخيارات التي تلائم شخصياتهم وأساليب حياتهم . وعلى سبيل المثال ، تتمتّع تيرين AT4 بالحماية عبر إضافات كرومية داكنة ، وسوداء لامعة ، وأخرى بلون الطلاء ، مما يمنح هذه الـ SUV مظهراً قوياً وخشناً يتوافق مع قدراتها العالية . ويتماشى هذا أيضاً مع خيار لون Cayenne Red Tintcoat الأحمر ولون Desert Sand Metallic الرملي الصحراوي المعدني الحصري بطراز AT4 .

كما توفر مجموعة تيرين للعام 2022 خيارات ألوان Hunter Metallic المعدني و Marine Metallic المعدني على فئات تجهيزات مختارة.

تأتي تيرين الجديدة مزودة قياسياً بميّزة الدفع بجميع العجلات (AWD) ضمن كافة فئات التجهيزات ، وهو يوفر مكابح قرصية مانعة للانغلاق مع دوّارات بحجم 11.8 إنش في الأمام و 11.3 إنش في الخلف ، مما يساعد في تقليل إمكانية انغلاق العجلات ويدعم خاصّية الحفاظ على التحكّم بالتوجيه خلال الكبح القوي فوق الأسطح الزلقة جداً .

أما بالنسبة للمحرّك ، تعتمد جي إم سي تيرين 2022 ذات الخمسة كراسي على مكينة 4 سلندر سعة 1,5 لتر بميّزة الضخ المباشر للوقود والتوقيت المتفاوت للصمّامات (VVT) ليولد قوة 170 حصان و 275 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيكي من 9 سرعات .

منذ البداية، تم صنع هذه الـ SUV المدمَجة لتلبية المتطلّبات المختلفة على الطرقات ، بناءً عليه تأتي تيرين مزودة بخصائص راقية مثل نظام المعلومات والترفيه المتصل الأكثر حداثة ، والوظيفة المشابهة لعمل الهاتف الذكي والملاحة التوقّعية في الوقت الفعلي ، وبالتالي فإنه يضمن تمتّع العملاء بمزيد من سبل الاتصال أكثر من أي وقت سبق .

ولأجل إضفاء المزيد من المرح والعملانية إلى الرحلة على الطريق ، تتوفر تيرين اختيارياً للمرّة الأولى مع شاشة معلومات السائق بحجم 8 إنش، وشاشة جديدة بالكامل للمعلومات المنعكِسة على الزجاج الأمامي ، ونظام الرؤية المحيطية عالية الوضوح (HD) ، وتدعم بشكل لاسلكي تقنيتَي Apple CarPlay و Android Auto ، وهناك مزايا المساعَدة في الركن الأمامي والخلفي ، والفرملة التلقائية في الحالات الطارئة لمنح المزيد من راحة البال .

وهذا ليس كل شيء ، إذ إنه بهدف الارتقاء أكثر بمعايير السلامة وتجربة المُلكية ، تأتي تيرين جديدة مزوَّدة بتقنية أونستار الرائدة في مجال السلامة والأمن داخل المركبة من جنرال موتورز .

ولقد أصبحت الآن مجموعة سيارات جي إم سي تيرين 2022 متوفرة في كافة صالات العرض بمنطقة الشرق الأوسط .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع