Search
Close this search box.

مصير توفير سيارة بيك اب كيا تاسمان 2025

سيارة بيك اب كيا تاسمان

تستعد كيا لخوض معركة تنافس جديد ضد ؛ فورد رينجر ، و تويوتا تاكوما ، و شفروليه كولورادو ، و نيسان فرونتير ، بعد تأكيد خطة تقديم سيارة بيك اب كيا تاسمان 2025 .

أكدت شركة كيا الكورية للوصول الوشيك لشاحنتها الصغيرة الجديدة ، والتي يُشاع أنها ستحمل اسم تاسمان ( Tasman ) .

كيا تاسمان

قامت كيا استراليا بإثارة الحماس من خلال مقطع فيديو يحمل عنوان ” Kia Ute Set For Australi ” . مما يشير إلى سيارة 4X4 متعددة الاستخدامات تم تصميمها للتعامل مع المناظر الطبيعية المتنوعة في أستراليا ، مع قدرات رائعة على الطرق الوعرة و ” تصميم خارجي أنيق ومتين ” .

المركبة الجديدة القادمة من شبه المؤكد أنها ستكون سيارة بيك اب كيا تاسمان 2025 ، وسيتعين علينا انتظار تأكيد كيا لهذا الأمر رسمياً .

قد يهمك : فورد رينجر رابتر طائر يغرد خارج السرب بدون أي منافس

شاحنة كيا

نتوقع أن تصل تاسمان كـ شاحنة صغيرة ذات هيكل على إطار ” بدي اون فريم ” . من الممكن أن يعتمد “ute” (كما يشير إليهم الأستراليون) على نفس الهيكل مثل سيارة كيا موهافي SUV .

ستظهر تاسمان لأول مرة في أستراليا العام المقبل ، لكن شركة صناعة السيارات تستقبل بالفعل تعبيرات الاهتمام من العملاء الخاصين والتجاريين .

يجب أن يتم تقديم البيك اب الكوري بإصدارين كلهما يعتمدان على الدفع الرباعي للعجلات . إذا وصلت كيا تسمان إلى أمريكا ، نتوقع أن يتم تشغيل البيك اب بواسطة محرك كيا V6 سعة 3,8 لتر . وبطبيعة الحال ، فإن الأسواق الأخرى مثل أستراليا ستحصل على محركات ديزل ومحركات بنزين رباعية الأسطوانات ، إلى جانب محرك ديزل محتمل بستة أسطوانات . نأمل أن نحصل على محرك V6 مزدوج التيربو لمنافسة سيارة فورد رينجر رابتر .

سيارة كيا تاسمان

من حيث التصميم ، لن نتفاجأ إذا استعارت تسمان إشارات التصميم من كيا تيلورايد ، ولكن من المرجح أن تتبنى واجهة العلامة التجارية الجديدة ، التي تمت معاينتها بواسطة شاحنة كيا كرنفال الصغيرة المحدثة .

مازالت المعلومات أولية للغاية حول سيارة بيك اب كيا تاسمان 2025 المتوقع الكشف عنها خلال العام القادم إن شاء الله .

من باب التذكير هذه آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات كيا :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع