Search
Close this search box.

خزنه بوغاتي أجدد ما كشفت عنه شركة السيارات الخارقة

مع بداية أسبوع جديد واقتراب نهاية سنة 2022 تم الكشف رسمياً عن خزنه بوغاتي ( Bugatti ) ، أجدد ما كشفت عن شركة السيارات الخارقة المحدودة الإنتاج .

نحن بصراحة لم نعتقد أبداً أن اليوم سيأتي لنتحدث عن صندوق آمن قابل للقفل ، ضمن أخبار شركات السيارات ، ولكن الوضع مختلف عندما نتحدث عن أجدد خزنات لحماية الممتلكات القيمة والتي تحمل شعار بوغاتي كونها أجدد منتجات الشركة التي قامت بالكشف عنها بعد تعاونها مع علامة Molsheim التجارية و Buben & Zorweg .

في عام 2020 ، تم إصدار خزنه Grande Illusion Chiron مع إشارات تصميم مستمدة من سيارة السرعة الخارقة المحدودة الإنتاج تشيرون سوبر سبورت 300+ ، النسخة الخاصة من سيارة تشيرون ، والتي وصلت سرعتها القصوى إلى 489 كم/س ( 304 ميل/س ) .

بعيداً عن وضع أموالك في الخزنات يمكنك تعديل سياراتك من خلال شراء قطع غيار بأسعار منافسة للغاية عبر موقع بارتس ماركت ( partsmarket ) .

نود تذكير متابعي عرب جي تي الأوفياء عن آخر ما تحدث به فريقنا حول سيارات بوغاتي الفرنسية الخارقة التي يبلغ سعرها ملايين الدولارات :

درفت بوغاتي تشيرون بور سبورت سعرها ملايين الدولارات .

صور سيارة بوغاتي 4 أبواب SUV تقتحم الانترنت .

صور سيارات فخمه حالتها تحطم القلب .

اعرف كم عدد سيارات بوغاتي تشيرون الباقي إنتاجها قبل الوداع .

مجموعة صور خزنه بوغاتي ضمن مجموعة هايبر سيف ( Hyper Safe ) الجديدة لعام 2023 :

مجموعة صور خزنات Grande Illusion Chiron:

استلهمت بوغاتي إلهامها من الطراز 57 Atlantic لخط ذيل القرش في الجزء العلوي من الخزنة ، كما يظهر الشكل المألوف بحرف ” C ” الذي تم استحضاره من خلال الإضاءة الفاخرة .

كما هو موضح في الصور الرسمية ، الخزنة متوفرة في أحد التصميمات الثلاثة المختلفة التالية :

Hyper Light .

Hyper Dark .

Hyper Track .

يبدو أن Hyper Track ” تمثل الحمض النووي لـ بوغاتي في أنقى صوره ” وتستخدم ألياف الكربون المطلي باللون الأسود ، جنباً إلى جنب مع جلد نابا ( Nappa ) بلون أزرق Pace Blue كإشارة إلى اللون الأزرق للسباق الفرنسي التقليدي للشركة .

تقيد بوغاتي و Buben & Zorweg مجموعة خزنات Hyper Safe Collection بـ 25 خزنه فقط لكل تصميم من الثلاثة ليكون المجموع الكلي للمجموعة 75 نسخة من هذه الخزنات ، تتطلب كل واحده 18 شهراً من العمل لوضع اللمسات الأخيرة على المشروع ، والذي يتضمن عناصر من الفولاذ المقاوم للصدأ تم تطبيق طلاء حماية خفيفة فوقها لزيادة المتانة ومنع الخدوش ، يحتاج المقبض إلى أكثر من 3000 خطوة من العمل على تشكيلها ، بينما يتمتع كلا جانبي الخزنة بإضاءة محيطة يمكن التحكم فيها .

ويبلغ وزن خرنات Grande Illusion Chiron التي ظهرت قبل عامين 215 كيلوغرام ويمكن فتحها إما عن طريق بصمة الأصبع البيومترية أو شريحة جهاز إرسال واستقبال ، وتحتوي الخزنة على قطعه خاصة تقاوم موجات الراديو حتى لا ينسخ الهاكرز مفاتيح الخزنة حتى لا يتمكن أحد اللصوص من فتح هذا المكان الآمن لحفظ الممتلكات القيمة .

بعيداً عن أجدد منتج من شركة بوغاتي نود تذكيركم بـ سعر ساعة بوغاتي الذكية الجديدة المصنوعة من ألياف الكربون .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع