Search
Close this search box.

كاديلاك تقدم أخبار مفرحه ترضي عشاق سيارات البنزين

سيارات البنزين

قدمت شركة كاديلاك الأمريكية أخبار مفرحه ترضي عشاق سيارات البنزين ، مع تأكيد استمرار توفيرها في الأسواق العالمية لسنوات أطول .

في وقت سابق من هذا العقد، حدد مدراء شركة كاديلاك مساراً لتصبح العلامة التجارية الأمريكية تبيع سيارات فخمة كهربائية بنسبة 100% وذلك بحلول عام 2030 . لكن الزمن تغير ، ويبدو الآن أن هذا الموقف قد تراجع قليلاً . وفي حديثه للصحفيين يوم الأربعاء ، صرح نائب رئيس كاديلاك السيد جون روث ( John Roth ) أن السيارات الكهربائية وسيارات الاحتراق ” سوف تتعايش لعدد من السنوات ” لكنه لم يصل إلى حد تقديم جدول زمني واضح .

كاديلاك ليريك جديدة

قال روث، وفقاً لتقرير صادر عن صحيفة ديترويت فري برس ( Detroit Free Press ) : ” الشيء الوحيد الذي تعلمته خلال أكثر من 30 عاماً من عمري حول صناعة السيارات هو أن صناعة السيارات لا تتبع خطاً مستقيماً ولا توجد حقائق مطلقة ” . وذكر أن الشركة تريد أن يتمتع المستهلكون ” برفاهية الاختيار ” وأن كاديلاك تتكيف مع تعليقات العملاء . ومع ذلك ، أوضح روث أيضاً أن مجموعة كاملة من النماذج الكهربائية لا تزال في طور التخطيط لعام 2030 .

سيارات كهربائية

 

قد يهمك : سيارة كاديلاك XT4 2024 صغيرة اسكاليد في تجربة قيادة مفصلة

من المؤكد أن كاديلاك ليست العلامة التجارية الأولى التي تلقي نظرة منقحة على المستقبل المكهرب . تم تسجيل ستيلانتس مؤخراً على أنها منفتحة على أنواع الاحتراق للمركبات الكهربائية إذا كان هناك طلب كافٍ . تراجعت مبيعات السيارات الكهربائية في الأشهر الأخيرة بالنسبة لمعظم العلامات التجارية ، مما أدى إلى تخفيضات الإنتاج من العديد من الشركات والشكوك حول ما إذا كان التحول الكهربائي سيحدث بالسرعة التي كان يعتقد سابقاً .

صور-كاديلاك-ليريك-

يجدر الإشارة إلى أن كاديلاك ليريك 2024 المتوفرة حالياً في الأسواق ، والتي سبق وجربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة برفقة صهيب شعشاعة ، تعتبر أول سيارات كاديلاك الكهربائية بالكامل الإنتاجية .

بعد إعلان استمرار إنتاج سيارات البنزين من شركة كاديلاك الأمريكية للمزيد من الوقت أكثر مما كان مخطط له سابقاً ، سنستعرض معكم أنواع سيارات كاديلاك الكهربائية التي تم الكشف عنها بشكل رسمي .

ليريك جديدة

السيارات الكهربائية التي تم إطلاقها من كاديلاك :

 

شاهد تجربتنا الثلاثية لـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع