Search
Close this search box.

رنج روفر الكهربائية 2025 تمتلك شكل خارجي مطابق لـ سيارات البنزين

range-rover-electric-teaser

حصلنا على أول صور رسمية تُظهر شكل رنج روفر الكهربائية 2025 ، لنتأكد علي الفور أنها تمتلك شكل خارجي مطابق لـ سيارات البنزين الحالية !

بعد نصف قرن من استهلاك الوقود ، تعمل شركة لاند روفر على تحويل سيارة رنج روفر إلى سيارة كهربائية بالكامل ، سيتم بيعها جنباً إلى جنب مع السيارات المزودة بمحركات الاحتراق ، وتعد الشركة الانجليزية أن السيارة الكهربائية ستمتلك أداء مثل سيارة V8 ولكن بدون انبعاثات .

رنج روفر الكهربائية 2025

 

تُظهر الإعلانات التشويقية الجديدة التي تم إصدارها اليوم سيارة SUV الفاخرة خالية من التمويه لأنه لا يوجد ما تخفيه ، فهي تبدو مطابقة تماماً لـ سيارات رنج روفر 2024 الحالية التي تعمل بالطاقة التقليدية .

أول صور تُظهر سيارة رنج روفر الكهربائية 2025 بدون تمويهات خارجية :

عرضنا عليكم متابعي عرب جي تي يوم الجمعة الماضي تجربتنا لـ سيارة مرسيدس جي الكترك الكهربائية بالكامل برفقة الرئيس التنفيذي لـ شركة مرسيدس بنز فوق بحيرة متجمدة في شمال السويد ، واليوم نحن نستعرض معكم صوراً تشويقية رسمية للنسخة الكهربائية بالكامل القادمة من سيارات رنج روفر 2025 ، والتي تم التقاطها أثناء تعرض السيارة الانجليزية المتطورة ميكانيكياً لظروف الطقس البارد في القطب الشمالي .

لقد تحملت سيارة 2025 الكهربائية التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر درجات حرارة منخفضة تصل إلى -40 درجة حرارة مئوية ، وتقوم لاند روفر أيضاً باختبار السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصامتة في صحاري الشرق الأوسط القاسية عند درجة حرارة 50 درجة حرارة مئوية .

رنج روفر كهربائية 2025

توصف هذه النجمة بأنها ” سيارة رنج روفر الأكثر هدوءاً والأكثر دقة على الإطلاق ” ، ولديها نظام تحكم في الجر تم تطويره حديثاً ، استخدم هذا الطراز الكهربائي هذا الإعداد بشكل جيد أثناء اختبارها فوق البحيرات المتجمدة في السويد . بالمقارنة مع الإعداد القياسي للتحكم في الجر استناداً إلى نظام ABS ، يمكن للأجهزة الجديدة في سيارة رنج روفر الكهربائية 2025 توزيع إدارة انزلاق العجلات لكل اطار وحدة قيادة كهربائية ، يؤدي القيام بذلك إلى تقليل وقت رد فعل عزم الدوران في كل عجلة من حوالي 100 مللي ثانية إلى 1 مللي ثانية فقط .

اطارات رنج روفر الكهربائية 2025

هناك أيضًا بعض الحيل البرمجية لتقليل تدخل ABS وتحقيق قيادة سلسة حتى على الأسطح الزلقة . تقول لاند روفر إن السيارة الكهربائية الكبيرة سيتم تحفيزها من خلال ” نظام دفع كهربائي جديد داخلي بالكامل ” . تتحفظ العلامة التجارية المملوكة لشركة تاتا موتورز (Tata Motors ) بالكثير من التفاصيل ، لكننا نتوقع أن تأتي بقوة تزيد عن 500 حصان نظراً لأن محرك البنزين V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو المصنوع من BMW يولد قوة 523 حصان في رنج روفر جديدة الحالية .

شحن رنج روفر الكهربائية 2025

تماماً مثل سيارة ديفندر التي يمكن التنقل بها في أي مكان ، ستتمكن سيارة رينج روفر الكهربائية من السير داخل مياه بارتفاع يصل إلى 85 سم ، وسيتم دعمها بنفس منصة MLA التي تستخدمها سيارات SUV العادية المزودة بمحركات الاحتراق ، وستتميز ببنية 800 فولت لقدرات الشحن السريع .

ستكون سيارة رنج 2025 الخالية من الانبعاثات بمثابة نقطة انطلاق لتحقيق هدف شركة جاكوار لاند روفر JLR المتمثل في تحقيق انبعاثات صفرية من أنبوب العادم بحلول عام 2036 ، وستكون جاكوار أول شركة تتحول إلى سيارات كهربائية بالكامل في السنوات المقبلة إن شاء الله .

اختبار حقيقي حماسي مع أسرع وأقوى سيارة رنج روفر جديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع