Search
Close this search box.

رولز رويس كولينان 2025 الجديدة تكشف عن نفسها

رولز رويس كولينان 2025

نشرت صور سيارة رولز رويس كولينان 2025 الجديدة بشكل رسمي على الانترنت ، لتواصل احتفاظها بلقب أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم .

حصلت الجوهرة ” كولينان ” المنتج الأكثر مبيعاً لدى شركة رولز رويس الانجليزية ، المملوكة من قبل بي ام دبليو ، على تحول مذهل لعام 2025 يتضمن واجهة أمامية مُعاد تصميمها ، من المؤكد أن هذا النهج الجريء بشكل غير متوقع سيثير الجدل .

تحديث : هذه نظرة عن قرب على سيارة كالينان 2025 الجديدة

أضواء رولز رويس كولينان 2025

حصلت سيارات كولينان 2025 المحدثة منذ اليوم الأول على سيارة كولينان بلاك بادج 2025 الأكثر سخونة بمحركها V12 المحدث بقوة 600 حصان .

مجموعة صور سيارة رولز رويس كولينان 2025 الجديدة :

تتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة ، المعروفة باسم كولينان بجيلها الثاني Series II ، بحصولها على مصابيح أمامية معدلة مع أضواء LED نهارية ممتدة . تتجه مصابيح DRL الممتدة إلى الأسفل على المصد ، مما يضفي على الواجهة الأمامية مظهرًا أكثر روعة ( إن لم يكن غريباً ) . ويبدو أن الشركة الأم مجموعة BMW حريصة على تحمل مخاطر التصميم من خلال علامتها التجارية فائقة الفخامة أيضاً . لا توجد خدع في الإضاءة كما هو الحال في سيارة BMW X7 ، لكن التغيير مثير للجدل بنفس القدر .

شاهد تجربتنا لـ بساط الريح السحري رولز رويس سبيكتر أفخم سيارة كهربائية في العالم

كولينان 2025

لا تقتصر التجديدات على المصابيح الأمامية التي تتمتع بمظهر غير تقليدي ، ولكن أيضاً المصد الأمامي ، تخلصت رولز رويس من مداخل الهواء الرفيعة المحيطة بالشبك ، وبالتالي ، فإن السطح المسطح الكبير يتطلب الآن نوعاً من القطع المزخرفة . وفي مكان آخر ، أصبحت مداخل الهواء السفلية المعاد تصميمها مائلة قليلاً بينما لا يزال مستشعر الرادار كبير الحجم موضوعاً أسفل لوحة الأرقام .

شعار رولز رويس كولينان 2025

تقول رولز رويس إن التصميم المستقيم الجديد يشبه ” ناطحات السحاب المضيئة في المدن الكبرى ” حيث تحظى كولينان بشعبية متزايدة . تتلقى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات شبك مضيء لتقليد موديلات الشركة الأخرى وبعض سيارات بي ام دبليو جديدة ، ومن التحديثات الأخرى التي حصلت عليها سيارة رولز رويس كولينان 2025 مع جنوط فخمة مقاس 23 إنش ، وهو ما يمثل الأول من نوعه في هذا الطراز ، وتم توفير لون دهان جديد اسمه Emperador Truffle على تقريب التغييرات من الخارج .

اطارات رولز رويس كولينان 2025

 

وبالمثل ، تتلقى كولينان بلاك بادج تغييراً استقطابياً ولكن بـ جنوط مختلفة مصنوعة من السبائك قياس 23 إنش بتصميم من 10 قضبان متشابكة ، تتميز اللمسات الخارجية المختلفة – بما في ذلك تمثال روح السعادة الذي يمثل شعار رولز رويس – بمظهر أسود أكثر خطورة . هناك قطع داكنة أكثر من ذي قبل ويمكنك الحصول على نسخة سوداء بالكامل من الشبك الأمامي .

لم يتغير التصميم الداخلي مقارنةً بنسخة ما قبل تحديث كولينان . ومع ذلك ، فإن شعار روح السعادة موجودة الآن تحت الساعة التناظرية ، فقط ليعلم سائقك أنه لا يقود سيارة BMW X7 2024 عادية .

مقود رولز رويس كولينان 2025

تأتي رولز رويس كولينان بلاك بادج 2025 مع حزمة كاربون فايبر ، على ما لا يقل عن 6 طبقات من الطلاء .

تظهر داخلية سيارة بلاك بادج هنا مع تصميم جديد ملفت للنظر من جلد Duality Twill الذي يستخدم 2.2 مليون غرزة و 11 ميلاً من الخيوط .

كراسي رولز رويس كولينان 2025

لا يزال بإمكانك الحصول على كولينان كـ سيارة من 7 مقاعد من خلال اختيار المقاعد الخلفية الفردية المثبتة في الصندوق الخلفي والتي يتم فتحها فقط عند توقف السيارة الفارهة للجلوس في أماكن طبيعية أو غيرها من لحظات خاصة وتحيط بطاولة صغيرة لتناول وجبة طعام بسيطة يفضلها الأثرياء .

رولز رويس كولينان 2025 من الداخل

تحتفظ كل من كولينان و بلاك بادج بنفس الميكانيك قبل التجديد ، محرك V12 سعة 6,75 لتر توين تيربو . ولكن شركة رولز رويس تعهدت بالتحول إلى محرك كهربائي بحت بحلول عام 2030 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع