Search
Close this search box.

سيارات الفان 2024 من مرسيدس بنز حصلت على هذه التجديدات

سيارات الفان

تم الكشف رسمياً عن سيارات الفان من مرسيدس بنز ؛ V Class ، و V Class Marco Polo ، و فيتو ، و اي فيتو ، و EQV الجديدة موديل 2024 على الانترنت .

رغم أن شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) الألمانية أعلنت عن خطتها لتوفير منصة جديدة Van Electric Architecture اختصار VAN.EA على سيارات 2026 إن شاء الله ، ولكن في غضون ذلك كشف عن شاحنات متوسطة الحجم حصلت على تحديثاً لعام 2024 .

كراسي مرسيدس 2024

 

سيارات الفان 2024 المحدثة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر تتضمن التالي :

  • مرسيدس V Class 2024 .
  • مرسيدس V Class Marco Polo 2024 .
  • مرسيدس فيتو 2024 .
  • مرسيدس اي فيتو 2024 .
  • مرسيدس EQV 2024 .

 

شاحنات مرسيدس جديدة

حصلت سيارات مرسيدس 2024 هذه على تحديثات خارجية وداخلية لتظل قادرة على المنافسة في قطاع مليء بالتحديات . اعتماداً على مستوى القطع ، تحتوي بعض مركبات الفان الآن على العديد من النجوم ثلاثية الرؤوس ، التي تمثل شعار شركة مرسيدس بنز ، ضمن الشبك لتعكس هوية السيارات الحديثة مثل مرسيدس اي كلاس 2024 جديدة كلياً .

سيارات الفان 2024

عند الحديث عن الشبك ، أصبح يحيط بها أضواء LED مضاء على الفئة V / V-Class Marco Polo و EQV بينما يحصل طراز V-Class Exclusive الفاخر على نجمة مثبتة بغطاء المحرك لأول مرة . تأتي المصابيح الأمامية متعددة الشعاع LED إما بشكل قياسي أو اختياري ، في حين تم تحديث المصابيح الخلفية LED مع محيط داكن . اختر أحد طرازات V-Class أو EQV وستحصل على زخرفة الكروم مع حروف Mercedes-Benz.

مرسيدس V Class Marco Polo

كما تضمنت التغييرات الخارجية توفير 5 خيارات جديدة من ألوان الطلاء ، و جنوط ألمنيوم محسّنة بأحجام 17 و 18 و 19 إنش .

عند الدخول إلى داخل سيارات الفان 2024 المجددة من مرسيدس بنز ، تحصل جميع المركبات على النسخة المحدثة من النظام المعلوماتي الترفيهي MBUX . و تحتوي Vito و eVito الآن على مجموعة عدادات ملونة مقاس 5.5 إنش وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 إنش ، بينما تتميز V-Class و V-Class Marco Polo و EQV بزوج من شاشات مقاس 12.3 إنش . تستوعب وحدة التحكم المركزية المحدثة لوحة شحن لاسلكية اختيارية ، وهناك أشياء جديدة مثل عجلة القيادة المسخنة ، ونظام التشغيل بدون مفتاح ، والإضاءة المحيطة بـ 64 لوناً ، والإضاءة الخلفية الخافتة للقيادة الليلية .

 

تزود مرسيدس الفئة V و EQV بباب منزلق على الجانب الأيسر كمعيار قياسي بينما تكون فرامل الانتظار الكهربائية قياسية أيضاً في الإصدارات التجارية المجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي . في مكان آخر ، يعمل Active Brake Assist الآن أيضاً ويمكنك طلب مصابيح أمامية متعددة الشعاع LED مع 84 مصباح LED قابل للتعديل بشكل فردي . تحصل سيارات الفان متوسطة الحجم على كاميرا بزاوية 360 درجة ومساعد مناورة المقطورة للمركبات المزودة بـ قلص جر وناقل حركة أوتوماتيكي .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على التحديثات التي حصلت عليها سيارات الفان 2024 من مرسيدس بنز .

نود تذكيرك : تجربتنا لـ مرسيدس سبرينتر معدل تحول إلى قصر عملاق متحرك مع سينما متنقلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع