Search
Close this search box.

سيارة اسكاليد IQ جديدة تشوقنا وتعلن موعد ظهورها العالمي الأول

سيارة اسكاليد IQ جديدة

لقد علمنا متى ستكشف شركة كاديلاك الأمريكية عن سيارة اسكاليد IQ جديدة كلياً الكهربائية بالكامل ، بعد أن نُشر على الانترنت فيديو تشويقي لهذه السيارة الجديدة يعلن موعد إطلاق أجدد سيارات كاديلاك .

نود تذكيركم في البداية أن آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات اسكاليد كانت ضمن برنامج راس بـ راس عندما تحدت أكبر سيارة SUV في أسطول شركة كاديلاك سيارة لينكون نافيجيتور 2023 .

فيديو تشويقي نجمته سيارة اسكاليد IQ جديدة :

سيتم الكشف عن كاديلاك اسكاليد 2024 نسخة IQ الكهربائية بالكامل التي لا يصدر منها انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون يوم 9 أغسطس من العام الحالي إن شاء الله .

لم يتم تقديم الكثير من المعلومات عن أجدد سيارات 2024 من الصانع كاديلاك ، ولكننا نعلم أنه سيتم إنتاجها في مركز تجميع Factory Zero Detroit-Hamtramck جنباً إلى جنب مع سيارات جي ام سي همر SUV جديدة .

شعار كاديلاك

ومع ذلك ، فإن المقطع التشويقي الرسمي الذي مدته 26 ثانية أعلاه يعطينا بعض التفاصيل حول سيارة SUV كاملة الحجم الكهربائية .

وفقاً للفيديو التشويقي تبدو واجهة كاديلاك اسكاليد IQ تحمل شبك أمامي مغلق ومُضاء يتضمن شعار كاديلاك منير مثل المتوفر في كاديلاك ليريك 2023 ، كما سيتم أخذ مصابيح LED DRL العمودية الضيقة من التقاطع ولكن سيتم توسيعها لتناسب سيارات SUV الأكبر حجماً .

التشويقات الرسمية لم تُظهر الكثير من شكل السيارة الخلفي في الفيديو ، باستثناء ضوء الفرامل الثالث على الجناح ، وشعار Escalade IQ ، وشعار كاديلاك المضيء الآخر ، هذه المرة على الباب الخلفي، كما ظهر تصميم الجنوط أيضاً لفترة وجيزة في الفيديو ، مع تصميم معقد .

تم إخفاء المقصورة الداخلية لـ سيارة اسكاليد IQ جديدة عن قصد ، على الرغم من تمكننا من رصد فتحة السقف بانورامية ، وما يبدو أنه شاشة منحنية ضخمة تمتد عبر لوحة القيادة . هذه ليست مفاجأة لأننا نعلم بالفعل أن اسكاليد 2024 المحدثة القادمة ستحصل على شاشة ضخمة مقاس 55 إنش مستمدة من المتوفرة في سيارة السيدان الفخمة الغالية جداً سيلستيك 2024 .

سيتم الكشف عن سيارة اسكاليد IQ جديدة بشكل رسمي الساعة 12 مساءً بتوقيت أمريكا يوم 9 أغسطس في مدينة نيويورك .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع