Search
Close this search box.

سيارة بورش باناميرا 2024 ستظهر لأول مرة في العالم من الامارات

باناميرا جديدة

مع بداية أسبوع جديد حصلنا على معلومات رسمية تعلن عن الموعد الرسمي للكشف عن سيارة بورش باناميرا 2024 جديدة كلياً بجيلها الثالث القادم خلال هذا العام إن شاء الله .

كشفت شركة بورش عن سيارة كايين 2024 جديدة في أبريل ، وهي تستعد بالفعل لظهور كبير آخر من المقرر أن يتم قبل نهاية العام . سيتم كشف النقاب عن الجيل الثالث من سيارات باناميرا في الامارات يوم 24 نوفمبر القادم ضمن فعاليات مهرجان رموز بورش ( Icons of Porsche ) حيث سيتمكن الحضور من مشاهدة الطراز الجديد كلياً في اليومين التاليين ، 25 و 26 نوفمبر إن شاء الله .

صور تشويقية رسمية لـ نسخة تجارب من سيارة بورش باناميرا 2024 :

 

قبل عرضها العالمي الأول ، تخضع سيارة السيدان الرياضية الفخمة باناميرا جديدة كلياً للاختبار النهائي بعد التقييمات السابقة في الولايات المتحدة والدول الاسكندنافية وجنوب أفريقيا وآسيا وإسبانيا . سيتم تقديم ” السيارة الرياضية ذات الأبواب الأربعة ” بما لا يقل عن أربعة محركات هايبرد . في الواقع تعتزم بورش بيع السيارة في بعض الأسواق بشكل حصري تقريباً بإعدادات كهربائي بالكامل .

يحتوي الطراز السابق بالفعل على ثلاث سيارات باناميرا هايبرد PHEV بينما سيضيف الجيل الجديد منها على 4 اصدارات عالية الأداء بلج ان هايبرد PHEV ، وفقاً لـ توماس فريموث ( Thomas Friemuth ) رئيس خط إنتاج باناميرا . وفي الاختبارات التي أجريت حتى الآن ، أجرت بورش الحسابات وخلصت إلى أن النماذج الأولية كانت مدفوعة بالطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 70% مقارنة بالطراز السابق .

2024-porsche-panamera

ستحصل جميع طرازات E-Hybrid على محرك كهربائي أكثر قوة وبطارية 25,9 كيلوواط يمكن شحنه بقدرة 11 كيلوواط ، وقير اوتوماتيك PDK جديد من 8 سرعات دبل كلتش . أما بالنسبة لمحركات الاحتراق ، فقد تم تصميمها بالفعل لتلبية معايير Euro 7 المقرر أن تدخل حيز التنفيذ في عام 2025 .

عندما يتعلق الأمر بإعدادات التعليق الهوائي المتوفرة ، ستحصل باناميرا الأساسية على ماصات صدمات جديدة ذات صمامين تتميز بضغط وارتداد مستقلين . وبتكلفة إضافية، ستحتوي السيارة على نظام التحكم النشط بالتخميد الاختياري على هيكل أكثر تطوراً لمزيد من الراحة وديناميكيات القيادة .

هذا الخبر يحدد رسمياً موعد الكشف عن سيارة بورش باناميرا 2024 جديدة كلياً الذي سيكون في الامارات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع